الخميس، 23 أغسطس 2012

تشكيل كل من فريق برشلونة وريال مدريد 23/8/2012


  
موعد المباراة
الخميس 23\08\2012

توقيت المباراة

20:30 غرينيتش | السعودية 23:30 | القاهرة 22:30

ملعب المباراة

ملعب كامب نو

يتسع لـ 100,00 متفرج
ارضية الملعب : عشبية
مدينة : برشلونة
الافتتاح : 24 سبتمبر 1957


تشكيل برشلونة المحتمل:
حراسة المرمى: فيكتور فالديس.
الدفاع: داني ألفيس – كارليس بويول - جيرارد بيكيه - خوردي ألبا.
الوسط: سيرجيو بوسكيتس – تشافي هيرنانديز – أندرياس انييستا.
الهجوم: سيسك فابريجاس – أليكسيس سانشيز – ليونيل ميسي.
تشكيل ريال مدري المحتمل

حراسة المرمى: إيكر كاسياس.
الدفاع: ألفاروا أربيلوا - راؤول ألبيول - سيرجيو راموس - فابيو كوينتراو.
الوسط: تشابي ألونسو – سامي خضيرة – مسعود أوزيل.
الهجوم: انخيل دي ماريا – كريستيانو رونالدو – جونزالو هيجواين.

عبد الله السعيد راحة 48 ساعة بسبب النزلة الشعبية

http://tahrirnews.com/wp-content/uploads/2011/10/%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87.jpg
واصل عبد الله السعيد لاعب وسط فريق الكرة بالأهلى غيابه عن تدريبات الفريق الجماعية بسبب معاناته من نزلة شعبية جعلته غير قادر على المشاركة فى التدريبات رغم تناوله بعض الأدوية الخاصة بالنزلة الشعبية مما جعل الجهاز الطبى يقرر منح اللاعب راحة تامة لمدة 48 ساعة على أن يعود للمشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية بعد غد السبت.
كان السعيد قد تخلف عن مران الفريق أمس لنفس السبب وخضع لفحص طبى من جانب الدكتور إيهاب على طبيب الفريق الذى طلب من اللاعب تناول بعض الأدوية والحضور اليوم لمقر النادى إلا أنه لم يستطع مما جعل طبيب الفريق يقرر منحه 48 راحة.
يذكر أن الأهلى يؤدى تدريباته على فترتين اليوم فى إطار الاستعداد للقاء مازيمبى الكونغولى فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والمحدد له الثانى من سبتمبر المقبل بالكونغو.

رونالدو: الصحافة تتعمد تشويه صورتى قبل الكلاسيكو

 http://yamazaj.com/news/wp-content/uploads/2011/11/%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88.jpg
نفى البرتغالى كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، الشائعات التى ترددت مؤخرًا بشأن حصوله على إجازة قبل لقاء الكلاسيكو مع برشلونة المرتقب الليلة، على ملعب الأخير "كامب نو" فى ذهاب كأس السوبر الأسباني.
كانت بعض الصحف قد نشرت صورًا لرونالدو أثناء إجازته قبل الكلاسيكو، وهو ما نفاه اللاعب مؤكدًا أن هذه الصور مزيفة وأخذت له من إجازة حصل عليها قبل عدة سنوات.
قال رونالدو فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية "كل ما تسعى إليه الصحافة التشويش على تركيزنا قبل لقاء الكلاسيكو، فهذه الصور نشرت من سنوات أثنا قضاء إجازتى بالولايات المتحدة الأمريكية وها هم يعيدون نشرها الآن على أنها جديدة فى الآن".
أضاف الدولى البرتغالى "الصحافة دائمًا ما تقوم بتشويه صورتى وكل ما تفعله الهدف منه تشتيت انتباهى قبل مواجهة برشلونة".
جدير بالذكر أن الصحف نالت من رونالدو كثيرًا فى الفترة الأخيرة حتى أنها كشفت عن علاقة غرامية للاعب مع عارضة أزياء من باراجواى وربطت هذا الأمر بأن سيكون له تأثير سلبى على فريقه ريال مدريد.

بركات يغيب عن تدريبات الأهلى بسبب القئ المفاجئ

 http://www.ahlyfc.com/wp-content/uploads/2011/09/barakat-4.jpg
تخلف محمد بركات لاعب وسط فريق الكرة بالنادى الأهلى عن تدريبات فريقه صباح اليوم بسبب حالة القئ المفاجئ التى تعرض لها اللاعب قبل مران اليوم، وخضع لفحص طبى من جانب الدكتور إيهاب على طبيب الفريق الذى أكد على استقرار حالة بركات مؤكدا أنه سيحصل على راحة فقط.
يذكر أن بركات سيغيب عن لقاء الفريق القادم أمام مازيمبى الكونغولى فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامته فى الثانى من سبتمبر المقبل بالكونغو، بسبب حصوله على الإنذار الثانى خلال مشاركته فى لقاء تشيلسى الغانى الأخير الذى أقيم الأحد الماضى بغانا وانتهى بالتعادل الإيجابى 1/1

اليوم.. جهاز المنتخب يعلن مباراتى سبتمبر

http://u.goal.com/170100/170146hp2.jpg 
يستقر اليوم الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأمريكى بوب برادلى، على أسماء المنتخبات التى ستواجه الفراعنة يومى 7 و11 سبتمبر المقبل، بعد اعتذار السعودية عن مباراة يوم 11 من الشهر ذاته، وتم تأجيل اللقاء إلى 16 أكتوبر القادم.
وأكد ضياء السيد، المدرب العام للمنتخب الوطنى، أن الجهاز الفنى سيعلن اليوم أسماء المنتخبين الذين سيلاقيان الفراعنة الشهر المقبل، عقب الاجتماعات المكثفة التى قام بها الجهاز الفنى على مدار اليومين الماضيين مع عامر حسين، رئيس اللجنة التنفيذية بالجبلاية وعمرو عفيفى، رئيس شركة "برومو اد" الراعية لاتحاد الكرة.

الليلة بـ الكامب نو البارسا والريال لقاء سوبر أسبانيا

http://img.al-wlid.com/imgcache/218232.jpg 
سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد فى العاشرة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة مع الإثارة والمتعة عندما يلتقى العملاقين برشلونة وريال مدريد فى لقاء الكلاسيكو الذى يجمعهما بملعب "كامب نو" معقل البلوجرانا، فى ذهاب كأس السوبر الأسبانى.
ويخوض برشلونة لقاء الليلة، بعدما توج بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الكأس، على حساب أتليتك بيلباو، فيما يلعب ريال مدريد المباراة بصفته بطلاً للدورى، وتعد هذه المرة الثانية على التوالى، التى يلتقى فيها الفريقان على لقب كأس السوبر، حيث نجح الفريق الكتالونى فى حسم اللقب لصالحه العام الماضى، بعدما تفوق فى مجموع المباراتين بنتيجة 5\4.
يدخل برشلونة المباراة بدون مدربه الشاب جوارديولا الذى يغيب عن أول كلاسيكو بعدما رحل نهاية الموسم الماضى، ويقود البارسا تيتو فيلانوفا والذى يدخل مباراة اليوم، بمعنويات عالية، بعدما حقق فوزاً عريضاً على ريال سوسيداد بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، الأحد الماضى، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات الليجا، ويسعى البارسا لإستغلال عاملى الأرض والجمهور، لتحقيق فوز مريح، قبل خوض لقاء الإياب بملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكى الأسبوع المقبل.
كما يسعى الفريق الكتالونى لرد اعتباره أمام الريال، بعد الهزيمة التى تلقاها، فى أخر المباريات التى جمعت بين الفريقين فى إبريل الماضى، على ملعب "كامب نو"، بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى، وهى الهزيمة التى منحت الريال لقب الليجا.
من المنتظر أن يدفع فيلانوفا، بالثلاثى جيرارد بيكيه واليكسيس سانشيز وانييستا، فى التشكيلة الأساسية، على أن تضم كلاً من، فيكتور فالديز فى المرمى، وجوردى ألبا ودانييل ألفيس وكارليس بويول وجيرارد بيكيه فى الدفاع، وفى الوسط الثلاثى تشافى هيرنانديز وأندريس انييستا وسيرجيو بوسكيتس، وفى خط الهجوم ليونيل ميسى، وبيدرو، واليكسيس سانشيز.
من جانبه، يأمل ريال مدريد بقيادة مدربه البرتغالى جوزيه مورينيو، فى مواصلة تفوقه على غريمه التقليدى، على ملعبه ووسط جماهيره، وذلك بتحقيق الفوز الثانى على التوالى، من أجل خوض مباراة الإياب بأعصاب هادئة.
وعكف مورينيو طوال الأيام الماضية، على تهيئة اللاعبين من الناحية النفسية، لخوض المباراة، ومطالبتهم بنسيان النتيجة المخيبة للآمال التى حققها الفريق فى مستهل مشوار الدفاع عن اللقب أمام فالنسيا الأحد الماضى، وذلك بالتعادل الإيجابى 1\1.
وتحوم الشكوك حول مشاركة المدافع البرتغالى بيبى لاعب الريال، بعد الإصابة القوية التى تعرض لها فى الرأس، بعدما اصطدم بزميله الحارس إيكر كاسياس قائد الفريق، فى مباراة فالنسيا.
ويتوقع أن تضم تشكيلة الفريق الليلة، إيكر كاسياس فى حراسة المرمى، سيرجيو راموس، وألفارو أربيلوا، وفابيو كوينتراو، ومارسيلو، وتشابى ألونسو، وسامى خضيرة، ومسعود أوزيل، وآنخيل دى ماريا فى خط الوسط، وكريستيانو رونالدو، وجونزالو هيجواين فى الهجوم.

موامبا يعتزل كرة القدم لأسباب صحية

 
علن نادي بولتون الانكليزي لكرة القدم يوم الأربعاء على موقعه الالكتروني أن لاعب وسطه فابريس موامبا اعتزل لعب كرة القدم لأسباب صحية.
وكان موامبا، الكونغولي الأصل الانكليزي الجنسية (24 عاما)، قد سقط على أرضية الملعب في الدقيقة 78 من مباراة بولتون أمام توتنهام في 17 مارس/ آذار الماضي ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة كأس انكلترا.
وتوقف قلب موامبا في الملعب وتم نقله إلى المستشفى لإجراء جراحة عاجلة نجحت في إبقائه على قيد الحياة ومكث في المستشفى شهرا عاد بعدها إلى النادي لاستئناف مسيرته مع كرة القدم.
وقال موامبا في تصريح لموقع النادي "منذ تعرضت للأزمة القلبية وخروجي من المستشفى كنت أحتفظ بأمل في استئناف مسيرتي الكروية واللعب مع بولتون من جديد"، مضيفا "حتى لو كان الخبر مدمرا، يجب أن أكون ممتنا. أشكر الله على أنني ما زلت على قيد الحياة، وأثني على الفريق الطبي الذي لم يتخل عني أبدا". 

نادي مرسيليا الفرنسي يقدم عرضا لضم اللاعب الجزائري مجيد بوقرة

 
أكد مدافع منتخب الجزائر ونادي لخويا القطري مجيد بوقرة أن فريقه الحالي تلقى عرضا من مرسيليا الفرنسي من أجل ضمه إلى صفوفه لكن كشف أن الطلب رفض.
وقال بوقرة "صحيح أن مرسيليا اتصل بي، لقد أعلمني لخويا باهتمام النادي الفرنسي بالحصول على خدماتي. أعرف جيدا أنهم مهتمون بالتعاقد مع لاعب يملك ميزاتي، وأنا أعلم بهذا الأمر منذ أسبوعين".
وأضاف "لكني حاليا مرتبط بعقد مع لخويا، وهنا في قطر أجد أناسا يكنون لي احتراما كبيرا وبذلوا جهودا كبيرة لوضع جميع التسهيلات بتصرفي. لو تقدم أي فريق بعرض لضمي، لا أعتقد أن مجلس إدارة النادي سيقبل بالتخلي عني". 

نادي ليفربول يضم المغربي السعيدي

 
توصل نادي ليفربول إلى اتفاق مع نادي هيرينفين الهولندي للحصول على خدمات لاعبه المغربي أسامة السعيدي ولم يبق هناك سوى الفحص الطبي الروتيني لإتمام الصفقة التي لم يكشف عن تفاصيلها.
وفي حال تخطى السعيدي الفحص الطبي سيصبح ثالث لاعب يضمه المدرب الجديد لليفربول برندن رودغرز بعد الايطالي فابيو بوريني من روما والويلزي جو الن من سوانسي سيتي.
وبدأ أسامة السعيدي مشواره الكروي في هولندا عام 2006 مع اومنيوورلد قبل الانتقال إلى دي غرافشاب عام 2008 ثم هيرينفين عام 2009، وهو سجل 20 هدفا في 68 مباراة مع الأخير.

برشلونة يضم سونغ مقابل 19 مليون يورو

 
أعلن نادي برشلونة الاسباني عن توصله مع نادي ارسنال الانكليزي إلى اتفاق لبيع لاعب وسطه الكاميروني الكسندر سونغ مقابل 19 مليون يورو.
وأضاف الموقع الرسمي للنادي برشلونة أن "الكاميروني الدولي سيوقع لخمسة أعوام".
وكان الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال كان قد اقر أن لاعب وسطه سونغ قد يكون النجم التالي الذي يترك إستاد الإمارات بعد الهولندي روبن فان بيرسي.
وحاول فينغر يائسا المحافظة على فان بيرسي الذي سجل 37 هدفا في جميع المسابقات الموسم الماضي، لكنه فشل في ذلك واقر بمرارة القرار.
 

إلغاء تدريب السكة بسبب مليونية إسقاط الإخوان

http://kaptenmisr.com/downloads/articles/img_m_594.gif 
 قرر جمال عبد الحميد، المدير الفنى للسكة الحديد، إلغاء تدريب الفريق الذى كان من المقرر إقامته غداً الجمعة، بسبب فعاليات مليونية "إسقاط الإخوان".
جاء قرار عبد الحميد، تجنباً لحدوث صدامات واحتكاكات بين المشاركين فى المظاهرات، خاصة وأن فعاليات المليونية يقام بالمنصة، بالقرب من مقر النادى.

اتحاد السباحة ينتظر رد الوزارة على اعتماد أسماء المرشحين

http://al-mashhad.com/Media/News/2012/4/17/2012-634702799514445862-444.jpg 
 ينتظر اتحاد السباحة برئاسة ياسر إدريس، رداً من وزارة الرياضة برئاسة العامرى فاروق، لاعتماد أسماء المرشحين للانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد المحدد لها 20 سبتمبر القادم.
يذكر أنه تقدم 3 مرشحين على مقعد الرئاسة وهم ياسر إدريس رئيس الاتحاد الحالى وممدوح الششتاوى رئيس منطقة بورسعيد سابقا وأيمن سعد المدير التنفيذى للاتحاد الإماراتى.

كما تقدم على العضوية 10 مرشحين وأبرزهم محمد هارون، عضو مجلس إدارة الاتحاد الحالى ورؤوف نور، عضو مجلس إدارة نادى الجزيرة وأمير عبد الجواد، عضو مجلس إدارة نادى المعادى السابق ومحمد الدمرداش، عضو مجلس إدارة نادى الزهور سابقا وعلى وردة، عضو مجلس إدارة نادى سبورتنج الإسكندرية سابقا.

ياسين يرفض مباريات الدرجة الثانية ويطالب بمدارس أفريقية

http://www.masrawy.com/Ketabat/Images/2011/6//1-6-2011-9-26-46573.jpg 
 رفض ربيع ياسين، المدير الفنى لمنتخب الشباب خوض أى مباريات ودية مع فرق من الدرجة الثانية فى إطار استعدادات شباب الفراعنة للقاء أنجولا فى ذهاب الدور الختامى لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للشباب المقرر إقامتها بالجزائر مطلع الأسبوع المقبل.
وقد علم "اليوم السابع" أن ياسين طلب من الشركة الراعية تجهيز مباراتين أفريقيتين مع مدارس من نفس مستوى المنتخب الأنجولى حتى يعود اللقاء بالفائدة على اللاعبين خاصة وأن معظمهم قليلو الخبرة الأفريقية نظرا لعدم مشاركتهم مع أنديتهم فى أى مباراة رسمية باستثناء محمود حسن تريزيجية الذى شارك مع ناديه الأهلى فى المباراة الأخيرة مع تشيلسى فى دورى المجموعات الأفريقى بالإضافة إلى رامى ربيعة مدافع الأهلى العائد من الإصابة وصالح جمعة مدافع وسط إنبى العائد من المشاركة مع المنتخب الأوليمبى فى أولمبياد لندن.

برادلى يراقب شيكابالا والعبد تمهيداً لعودتهما للمنتخب

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEi6w4FwZ4REPbVibS_HTPE_cyLI0eH9RKi0P9bTeEPMVKDxLiJDtaDv1FyULJPHdbdCYQ-oy1QxQsPbwyA4UHnvpbtW83MO33WW5g-ijzCKYMhqoZAw8pkxaIymBEo3f6Ec0-n7OAPHzEQ/s1600/1.jpg 
 كشف ضياء السيد، المدرب العام للمنتخب الوطنى على أن الجهاز الفنى بقيادة بوب برادلى، يراقب جيداً الثنائى شيكابالا لاعب الوصل الإماراتى وآدم العبد مدافع برايتون الإنجليزى، تمهيداً لانضمامهما للمنتخب خلال الفترة المقبلة.. وقال إن الجهاز يتابع كل كبيرة وصغيرة عن مستوى شيكابالا سواء فى التدريبات أو المباريات مع فريقه الإماراتى، مسيراً إلى أن هناك إمكانية لضمه للمعسكر المقبل فى حالة استعادته لمستواه المعهود.
وبالنسبة لموقف آدم العبد، فقد أكد المدرب العام للمنتخب أن اللاعب سينضم للمنتخب فى المباريات المقبلة للمنتخب فى الأجندة الدولية والمقرر لها يومى 7 و 11 سبتمبر المقبل، حال إقامتهما فى أوروبا.