الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

مشاهدة مباراة سانفريس هيروشيما و اوكلاند سيتى 6/12/2012

مشاهدة مباراة سانفريس هيروشيما و اوكلاند سيتى فى كأس العالم للاندية 6/12/2012
مشاهدة مباراة سانفريس هيروشيما و اوكلاند سيتى بث مباشر 6/12/2012
مشاهدة مباراة سانفريس هيروشيما و اوكلاند سيتى 6/12/2012 بث مباشر
بث مباشر سانفريس هيروشيما و اوكلاند سيتى فى كأس العالم للاندية
بث مباشر سانفريس هيروشيما و اوكلاند سيتى 6/12/2012
 
تقام المباراة يوم الخميس الموافق 6/12/2012
فى استاد يوكوهاما الدولى
وهى المباراة الاولى فى كأس العالم للاندية
تدقّ طبول الساموراي غداً الخميس لتعطي الضوء الأخضر لانطلاقة منافسات النسخة التاسعة من كأس العالم للأندية والتي ستكون على أرض اليابان إلى غاية 16 كانون الأوّل/ديسمبر بمشاركة سبعة أندية أبطال قاراتهم.
ويقصّ الشريط بإقامة مباراة الافتتاح أو ما يسمّى بالملحق بين سان فريتشي الياباني وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في مدينة يوكوهوما.
وتنظّم كأس العالم للأندية برعاية الاتّحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" التي أعطت سنة 2000 الضوء الأخضر لإقامة أوّل كأس عالمية في بلاد "السامبا" وتّوج بها كورينثيانز البرازيلي، لكن بعد هذه النسخة الأولى احتجبت الكأس العالمية بسبب صعوبات في التمويل المادي لتعود في سنة 2005 في أرض "الساموراي" بعد أن تعهّدت شركة تويوتا للسيارات بتمويل المسابقة ورفع وقتها فريق ساو باولو البرازيلي اللقب.
واصلت الهيمنة البرازيلية على المسابقة بإحراز نادي إنترناسيونال اللقب في النسخة الثالثة سنة 2006 وفي سنة 2007 جلب ميلان الإيطالي الفخر لأوروبا بعد نجاحه في احراز اللقب ليدوّن اسمه بأحرف من ذهب في سماء الكرة العالمية ويكون أوّل فريق أوروبي يتوّج بالذهب.
واصل مانشستر يونايتد ما بدأه "الطليان" وتمكّنوا من دخول التاريخ بفضل تتويجهم بلقب دورة 2008 وتوالت أفراح القارة الأوروبية بفضل إحراز برشلونة لقبي 2009 و2011 وهو الفريق الأكثر تتويجاً بالبطولة وإنتر ميلان الإيطالي الذي ذهب على خطى جاره وتوّج بلقب 2010.
أكد محمد يوسف، مدرب النادى الأهلى، قوة فريق سانفريس هيروشيما اليابانى، الذى قد يواجه الفريق الأحمر فى الدور الثانى من منافسات بطولة كأس العالم لليابان التى تنطلق الخميس المقبل، حال تخطيه عقبة أوكلاند سيتى النيوزيلندى فى لقاء الافتتاح.
قال يوسف، إن الجهاز الفنى شاهد مباراة سانفريس هيروشيما وسيريزو أوساكا، التى انتهت بفوز هيروشيما بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الجولة الـ33 من منافسات الدورى اليابانى، موضحاً أنه فريق جيد ومنظم وملتزم من الناحية التكتيكية، كما يمتلك العديد من اللاعبين المميزين.
وأضاف يوسف، أن السفارة المصرية باليابان، ستعمل على إمداد الجهاز الفنى بالعديد من شرائط الفيديو لمباريات هيروشيما الأخيرة.
وتابع، أنه قدم تقريراً وافياً بشأن اللاعبين، إلى حسام البدرى المدير الفنى، خلال الفترة التى قاد خلالها التدريبات، حيث كان البدرى يقضى إجازة قصيرة قى كندا.