الأحد، 26 أغسطس 2012

عبد الله الشحات لاعب وسط الاسماعيلى رسميا فى انبى

http://24kora.com/Content/News/11923/11923-thumbBig.png 
قام عبد الله الشحات لاعب وسط الإسماعيلي بالتوقيع على عقود إنضمامه لنادي إنبي رسميا لمدة اربعة سنوات تبدأ من الموسم المقبل مع إنتظار تفعيل التعاقد في بداية الموسم الجديد إذ ينتهي عقده مع الدراويش في نهاية الموسم الجاري المتوقف.
ويعد الشحات ثاني الراحلين من الدراويش إلى إنبي بعد المدافع إبراهيم يحيى الذي وقع لـ3 سنوات دون موافقة الإسماعيلي كون عقده ينتهي بنهاية الموسم.

السوليه يجدد عقده مع الاسماعيلى 4 سنوات

http://cdn.alwafd.org/images/news/194130318344444.jpg 
جدد عمرو السوليه لاعب النادى الإسماعيلى تعاقده مع ناديه لمده أربع مواسم تبدأ من الموسم القادم 2013/2012 وكان اللاعب قد حضر ومعه والده واجتمع مع عثمان عطيه نائب رئيس النادى ووقع على العقد الجديد فى حضور صبرى المنياوى المدير الفنى للفريق واحمد سلمان إدارى بالفريق ومحمد اسماعيل المدير المالى للنادى.
وسيحصل اللاعب على مدار سنوات تعاقده الجديد على مبلغ أربعة ملايين و900 ألف جنيه حيث سيحصل فى الموسم الأول على مليون جنيه والثانى مليون و100 ألف جنيه والثالث مليون و300 ألف جنيه والرابع مليون و500 ألف جنيه.
ويذكر أن اللاعب كان يحصل فى تعاقده القديم موسم 2012/2011 على218 ألف جنيه..وقد تنازل عن 50%عنها ليحصل على نصفهم..ويذكرأن السوليه كان ينتهى تعاقده القديم بعد موسمين قادمين إلا أن الإدارة فضلت تجديد التعاقد من الآن وبقيم ماليه جديده.

الاسماعيلى يوافق على تجديد اعارة حسنى عبد ربه مقابل مليون دولار

http://www.ahmedhassan17.com/images/stories/hosny.jpg
وافق النادي الإسماعيلي علي إعارة حسني عبدربه لاعب الفريق الي نادي إتحاد جده السعودي لمدة عام.
وقد حدد الإسماعيلي مبلغ مليون دولار مقابل إعارة اللاعب.
وكان نادي إتحاد جده قد أرسل الي الإسماعيلي يبدي رغبه في الحصول علي خدمات اللاعب حسني عبدربه لمدة عام علي سبيل الإعاره .
ويذكر أن عبدربه تنتهي إعارته لنادي إتحاد جده في نهاية الشهر الحالي..وهي تلك الإعاره التي إستمرت لمده ستة أشهر.
وكان اللاعب قد حضر مؤخراً الي النادي الإسماعيلي وإجتمع مع إدارة النادي والتي طلبت منه إرسال النادي السعودي رغبة في الحصول علي خدماته حتي يتسني للإسماعيلي تحديد إتجاهاته

الاسماعيلى يغلق ملف بيع احمد على للنادى الاهلى

  http://www.al3nabi.com/imagebig/7449c45b25ca3015907cb58a140bbd52.jpg
قررت إدارة النادي الإسماعيلي إغلاق ملف إنتقال مهاجم الفريق أحمد علي بصفة نهائية وعدم فتحه مرة أخري . 
وكانت إدارة الإسماعيلي قد رفضت عرض علي النادي الأهلي لإنتقال أحمد علي الي صفوفه مقابل 2 مليون جنيه مع إعتبار هذا العرض نهائي وساري لمده 3 أيام فقط .

حوار بين الغزال وفييرا للابقاء على رزاق

 
طالب البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من إدارة النادى الاستغناء عن المهاجم البنينى رزاق اوموتويوسى لاعب الفريق بعد استمرار تغيبه عن التدريبات للفريق لمدة أربعة أيام . 
وجاء طلب فييرا بعد الجلسة التى عقدها مع إبراهيم يوسف مساء السبت وعرض خلالها تصوره عن الفريق فى الفترة القادمة .
فى الوقت نفسه فقد سعى إبراهيم يوسف اثناء المدير الفنى عن قراره خاصة وأن خط هجوم الفريق بات يعانى بعد الاستغناء عن عمرو زكى ومن قبله أحمد حسام "ميدو" .

المعارضة والتأيد فى صفوف لاعبى الزمالك لعودة التوأم

 
سيطرت حالة من الإنقسام بين لاعبى الزمالك حول عودة التوءم حسام وابراهيم حسن لتدريب الفريق حيث انقسم اللاعبون ما بين مؤيد ومعارض لعودتهما . 
ومن ابرز المؤيدين لعودة التوءم احمد الشناوى وعبد الله سيسيه واللاعبون الصاعدين امثال حازم امام وعمر جابر ومحمد ابراهيم بينما يعد عبد الواحد السيد واحمد حسن وصبرى رحيل واحمد سمير من ابرز المعارضين لعودتهما .

ممدوح عباس هدد اعضاء الزمالك بالاستقالة فى حالة عودة حسام وابراهيم

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/S11200829163430.jpg 
تمسك ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك بقموقفه الرافض لعودة التوءم حسام وابراهيم حسن وتمسك ببقاء البرتغالى فييرا فى قيادة الفريق . 
وحاول اعضاء مجلس الإدارة اقناع عباس بالعدول عن قراره الا هدد بالاستقالة من رئاسة النادي في حال إصرار الأغلبية علي إعادة التوأم حسن في اجتماع مجلس الإدارة الرسمي المقرر الثلاثاء المقبل بعد عودة الرئيس من رحلة استجمامه بأسبانيا.

السبب وراء سرعة احمد حسن فى شكوى الزمالك

 http://forums.mazika2day.com/imgcache2/5005.gif
احمد حسن لاعب الزمالك  تقدم بشكوى رسمية ضد ناديه للجنة شؤون اللاعبين بالجبلاية .
وتأتى شكوى اللاعب بعد وصلت العلاقة بين الطرفين لطريق مسدود ، بسبب مستحقاته المتأخرة لدى النادى بالاضافة الى تجاهل ادارة النادى لطلبه بالرحيل عن الفريق الى نادى ليرس البلجيكى . 
وكشف "حريف" السبب الحقيقى الذى استفز اللاعب ودفعه للتعجل بشكوى النادى وهو ان الصقر فوجىء بأن حمادة انور ادارى الزمالك قد تقدم بشكوى ضد اللاعب فى اتحاد الكرة تفيد بغياب احمد حسن منذ 15 أغسطس الجاري وحتى الآن عن التدريبات وهو ما نفاه اللاعب، وأكد على غيابه لمدة يومين فقط ما أثار استياءه بشدة وجعله يقرر شكوى الزمالك .

كريم حسن شحاته يصف شيكابالا باللاعب المدلل

http://sport.ahram.org.eg/Media/NewsMedia/2011/11/17/2011-634571506367585632-758_resized.jpg
قال الإعلامي كريم حسن شحاتة نجل المعلم حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب الوطني وفريق الزمالك أن العلاقة بين والده وبين شيكابالا لاعب الزمالك المعار لصفوف الوصل الإماراتي كانت رائعة، كاشفا عن وجود مشاكل كثيرة تسبب فيها اللاعب ورغم ذلك كان يتغاضى عنها والده قائلا: لم أرى في حياتي لاعب قام والدي بتدليله مثلما فعل مع شيكابالا. 
وأكمل شحاتة معقبا على حديث ضيفه الناقد الرياضى محمود معروف عبر برنامجه "كورة كل يوم" الذي أكد أن المعلم كان بمقدوره التعامل مع مشكلة شيكابالا بشكل أفضل، حيث قال كريم أن المعلم كان يعتمد على شيكابالا بشكل أساسي رغم عدم التزامه في مرات عديدة خاصة قبل المواجهات الهامة، بل كان شيكا هو اللاعب المفضل لدى المعلم. 
وأكد كريم أن الزمالك كان يسير بخطوات ثابتة في البطولة الأفريقية، لكن الأمور ساءت ووضع الفريق أصبح سئ عقب مشكلة شيكابالا مع المعلم حسن شحاتة.

لجنة التظلمات تلزم جدو بدفع مبلغ 950 ألف جنيه

ألزمت لجنة التظلمات باتحاد الكرة اللاعب محمد ناجي جدو بسداد مبلغ 950 ألف جنيه لوكيله نبيل أبو زيد مستحقاته عن صفقة انتقال اللاعب للنادي الاهلي.
وكان الوكيل قد تقدم بشكوى ضد اللاعب للحصول على مستحقاته، ونظرت اللجنة اليوم في التظلم وقضت بإلزاام اللاعب بسداد مستحقات وكيله. 
ومن جانبه قرر اللاعب التقدم بإلتماس ضد القرار للجنة التظلمات وفى حالة رفضه سيلجأ جدو للفيفا .

حسام البدرى يرغب فى تجديد عقد رباعى الاهلى الكبار

http://alexnews.files.wordpress.com/2011/05/d8add8b3d8a7d985-d8a7d984d8a8d8afd8b1d989.jpeg 
علق حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على الأنباء التى ترددت عن وجود مفاوضات من الأهلى لضم احمد جعفر ومحمد عبد الشافى ثنائى الفريق الموسم المقبل .
وقال البدرى " لا نفاوض جعفر او عبد الشافى وحتى لو كانت هناك فرصة لضم اللاعبين فأنا لست فى حاجة لهما فى الفترة القادمة " .
وحول تجديد عقود الرباعى محمد ابو تريكه وحسام غالى وسيد معوض ووائل جمعه والتى ستنتهى بنهاية الموسم القادم قال ان الأمر فى يد الإدارة وانه يرغب فى مد عقود الرباعى 

الجهاز الفنى للنادى الاهلى يصرف النظر عن النيجيرى اجبونا

http://alexnews.files.wordpress.com/2011/05/d8add8b3d8a7d985-d8a7d984d8a8d8afd8b1d989.jpeg 
قرر الجهاز الفنى للنادى الاهلى بقيادة حسام البدرى المدير الفنى صرف النظر عن التعاقد مع النيجيرى أجبونا الذى خضع للاختبار مع الفريق خلال الأيام الماضية . 
جدير بالذكر ان الاهلى يختبر مهاجم أخر فى تدريباته وهو غانى الجنسية "انطوى"، وخاض اللاعب تدريب الفريق الصباحى اليوم و ظهر بمستوى طيب

الاتحاد السكندرى يحسم ضم جنش مع الزمالك

http://cdn.alwafd.org/images/news2/akkkksjj.jpg 
اكد عفت السادات رئيس نادى الإتحاد السكندرى انهم دخلوا بالفعل فى مفاوضات مع محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك لضمه لصفوف الفريق الموسم المقبل . 
وقال السادات فى تصريحات خاصة لـ"حريف" " جنش ابدى موافقة وترحيب بالإنضمام للإتحاد ونحن سنرسل مندوب للزمالك خلال 48 ساعة من اجل التفاوض حول ضم الحارس

صرح ممدوح عباس ان الزمالك لن يتعاقد مع التوأم

http://www.al3nabi.com/imagebig/0870075fe42b8aa618e6f4a3a8603053.jpg 
أكد ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك أن ما أثير وتردد عن تصريحه وتأكيده للسيد مدحت العدل حول استجابته وموافقة المجلس على تغيير الجهاز الفني الحالي للفريق الكروي وتعيين حسام حسن مديرا فنيا بدلا من البرتغالي فييرا لا أساس له من الصحة بل أنه يعتبر " محض خيال خصب لصاحبه أو مردده " سواء كانت وسائل الإعلام أو أي شخص مهما بلغ شأنه أو حجمه أو تأثيره .

وأوضح رئيس النادي أنه لم يهاتف السيد مدحت العدل أو يستمتع باتصال هاتفي منه منذ أسبوع كامل وأن آخر اتصال هاتفي جرى بين الطرفين عرض فيه العدل وجهة نظره المطالبة بعودة حسام حسن لقيادة الفريق الكروي وأنه استمع إلى وجهة نظره دون تعليق أو إبداء رأي أو الإشارة إلى أي إجراء من أي نوع .
وأضاف رئيس النادي أن مجلس الإدارة تعاقد مع مدير فني على أعلى مستوي ووفقا لسيرة ذاتية محترمة أشاد بها خبراء اللعبة وتولى مسئوليته بالفعل وأن مجلس الإدارة داعم أساسي له لتحقيق الأهداف المرجوة منه في المرحلة المقبلة .
وشدد عباس على أن نادي الزمالك أو مجلس إدارته لن يكون أضحوكة بأي حال من الأحوال وأن قراراته واتجاهاته المختلفة نابعة من مجلس إدارته وليس أي جهة أخرى وأن المجلس بتشكيله الحالي ورغم ما يتردد من شائعات حول الاستقالات أو رحيل البعض لن يظهر المجلس بصورة الهيئة أو الإدارة " المتفسخة " وأن المجلس لن يترك لمجيدي الصيد في الماء العكر الفرصة لإثارة الفتن والبلبلة والنيل من وحدته سواء ظهرت هذه الأهداف من أشخاص أو هيئات أو وسائل إعلام فضائية أو مقروءة .
وتأتى تصريحات رئيس الزمالك لتبدأ الحرب الساخنة مع المعارضة سواء الجماهير أو اعضاء مجلس الإدارة المطالبين بعودة التوأم وستكشف الأيام القادمة الموقف النهائى لإدارة الزمالك تجاه تصريحات عباس .

احمد حسام ميدو يصف ادارة الزمالك بالفاشل

http://3alnasya.com/blog/wp-content/uploads/2038282011127957.jpg 

شن أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك السابق والمحترف في صفوف بارنسلي الإنجليزي هجوماً حاداً على مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس واتهمها بالتسبب في النتائج المخزية التي حققها الفريق الأبيض في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعد تلقيه أربع هزائم متتالية. 
وقال ميدو في تصريحات لقناة الحياة " الزمالك لا يملك مجلس إدارة وبداية الإصلاح أن يستقيل هذا المجلس الفاشل في عبور أي موقف". 
أضاف: " لا بد أن يعود حسام حسن لقيادة فريق الكرة لأنه الأصلح وأعتقد أن الإدارة أساءت للزمالك بشكل كبير بسبب تعاقدها مع البرتغالي فييرا خاصة أنه سيرحل بعد فترة بسيطة لأنه لن ينجح في تقديم جديد في ظل هذه المشاكل بالنادي". 
ونفى ميدو وجود مشاكل في عقده مع برانسلي موضحاً أنه سيتماثل للشفاء من إصابته التي تعرض لها عقب ثلاثة أسابيع كاملة. 
وانتقد ميدو تجاهل إدارة الزمالك للاجتماع معه أو مع شقيقه لحل أزمة مستحقاته المالية المتأخرة في الفترة الأخيرة موضحاً أن المجلس يجبره على تقديم شكوى ضد النادي.

تختتم الجولة الاولى من منافسات الدورى الايطالى بثمانى مواجهات

http://ar.ibtesama.com/articles/1297641927.jpg 
تختتم اليوم مباريات الجولة الأولى، من منافسات الدورى الإيطالى لكرة القدم "الكالتشيو"، بإقامة ثمانى مواجهات، حيث يلتقى ميلان مع سامبدوريا، وسيينا مع تورينو، وروما مع كاتانيا، وجنوة مع كاليارى، وبيسكارا مع الإنتر، وأتالانتا مع لاتسيو، وباليرمو مع نابولى، وكييفو مع بولونيا.
يحتضن ملعب "سان سيرو" فى السادسة مساء مباراة فريقى ميلان وصيف النسخة السابقة، مع سامبدوريا الصاعد حديثاً للدرجة الممتازة، ويدخل ميلان اللقاء بمعنويات منخفضة، فى ظل حالة الغضب العارم المسيطرة على جماهيره، بسبب فشل الإدارة فى تدعيم صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل، ورحيل العديد من النجوم الكبار، على رأسهم الثنائى زلاتان إبراهيموفيتش وتياجو سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسى.

وتأمل الإدارة الميلانية فى امتصاص ثورة الغضب، وذلك بالتعاقد مع لاعب سوبر، قد يكون ريكاردو كاكا، لاعب وسط ريال مدريد الأسبانى، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية يوم 31 أغسطس الجارى.

من المنتظر أن يدفع ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لميلان، بالثنائى الهجومى، ستيفان شعراوى، وجيامباولو باتزينى، من أجل تحقيق الفوز، فى بداية المشوار، فى ظل غياب ألكسندر باتو للإصابة.

فى المقابل يسعى سامبدوريا لتحقيق المفاجآة، بالعودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث، ويخوض الفريق الضيف اللقاء، بمعنويات عالية، بعدما تغلب على برشلونة الأسبانى بهدف نظيف، فى عقر داره، فى مباراة ودية الاثنين الماضى.

فى مباراة أخرى، يحل الإنتر ضيفاً على بيسكارا الصاعد حديثاً للدرجة الممتازة، فى التاسعة إلا ربع، بملعب "أدرياتيكو"، فى مباراة سهلة نظرياً للإنتر الذى دعم صفوفه بالعديد من الصفقات فى الساعات الأخيرة، مثل المهاجم أنطونيو كاسانو، والأوروجويانى والتر جارجانو لاعب وسط نابولى.

ويسعى الإنتر، بقيادة مديره الفنى الشاب أندريا ستراماشيونى، لتحقيق بداية قوية، متمثلة فى الظهور بأداء جيد، وتحقيق نتيجة عريضة، فى مستهل مشواره بالكالتشيو، فى بداية لتعويض جماهير النيراتزورى عن الموسم الماضى المخيب للآمال، ويفتقد الإنتر فى المباراة لجهود حارسه سمير هاندانوفيش، بسبب الإصابة التى يعانى منها فى الركبة، فيما يسعى بيسكارا لاستغلال عاملى الأرض والجمهور، لتحقيق المفاجآة.

حددت لجنة الكره بالنادى الاهلى مواصفات المهاجم الاجنبى

http://www.7areef.com/Arabic/last-index/images/7areef-13063512600.jpg 
حددت لجنة الكرة بالأهلى برئاسة حسن حمدى، شروط للتعاقد مع مهاجم أجنبى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأبلغت اللجنة حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بأن المهاجم الجديد لابد أن يكون "سوبر" لأن النادى سيُضحّى بالكثير من أجل التعاقد معه أهمها التفريط فى أحد اللاعبين الأجانب المتواجدين بالفريق حاليا وغالباً البرازيلى جونيور لكثرة إصاباته بخلاف أن اللاعب الجديد سيشارك محلياً فقط بعد غلق باب القيد الأفريقى.
علم "اليوم السابع" أن لجنة الكرة اعترضت على ضم أى مهاجم خلال هذه الفترة ونقلت للجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى وجود صعوبات فى تحقيق رغبته لعدة أسباب منها ضيق الوقت والاستغناء عن جونيور مجاناً أو تسويقه بمبلغ ضئيل للغاية من أجل قيد اللاعب الجديد بدلا منه.. ومع إصرار البدرى على دعم صفوف فريقه بمهاجم قررت اللجنة ضم مهاجم بشرط أن يكون مُتميّز وهداف معروف قادر على تحقيق الإضافة للفريق، وطالبت المدير الفنى باختيار المهاجم الجديد بدقة وعناية حتى لا تتكرر مأساة الصفقات الجديدة التى أبرمها النادى خلال السنوات الماضية ولم تضف أى جديد للفريق، أمثال الليبيرى فرانسيس واللبنانى غدار.

يُذكر أن الجهاز الفنى للأهلى قد صرف النظر عن أكثر من مهاجم أفريقى قد خضع للاختبار أبرزهم الكاميرونى بياجا، والنيجيرى أقبولا، مهاجم اتحاد المنستيرى التونسى، فيما يخضع الغانى انطوى للاختبار فى الفترة الحالية.

يرحل يوب هاينكس بنهاية الموسم عن بايرن ميونخ

 
أكد يوب هاينكس، المدير الفنى لنادى بايرن الميونخ الألمانى، أنه سيرحل عن الفريق البافارى بنهاية الموسم ولن يجدد عقده مع الفريق.
وقال هاينكس "67 عاماً" لصحيفة "بيلد" الألمانية: "عقدى مع بايرن مدته عامين وسينتهى يوم 30 يونيو 2013 ولن أجدد العقد وسأرحل عن الفريق".

أضاف: "سأجتمع مع مسئولى النادى خلال شهر ديسمبر أو يناير القادمين لكنى سأصر على قرارى لأننى لم أعد فى السابعة والثلاثين من عمرى وتقدمت فى السن كثيراً".

فى هذا الصدد يسعى هاينكس الذى تولى تدريب البايرن للمرة الثالثة فى مسيرته إلى أن يختتم مشواره مع الفريق البافارى بالتتويج بلقب البوندزليجا بعد أن اختتم الموسم الماضى بخيبة أمل كبيرة، حيث خسر لقب دورى أبطال أوروبا لصالح تشيلسى فى عقر داره بملعب "أليانز آرينا" وخسر الدورى والكأس على يد بروسيا دورتموند.

مانشستر سيتى وبايرن ميونخ فى منافسة شرسة لضم مارتينز

خافيير مارتينيز  
دخل نادى مانشستر سيتى بطل الدورى الإنجليزى فى منافسة شرسة مع بايرن ميونخ الألمانى للحصول على توقيع خافى مارتينز لاعب وسط فريق أتلتيك بيلباو الأسبانى.
ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن الإيطالى روبرتو مانشينى المدير الفنى للمان سيتى أعرب عن رغبته فى ضم مارتينز.

ويسعى الفريق البافارى منذ فترة إلى التعاقد مع مارتينيز، وقال أولى هونيس رئيس نادى البايرن:" مجلس بلباو يعقد الصفقة ويتفنن فى خلق المطالب الجديدة، وأشعر بالجنون لأننا لم نتوصل لاتفاق مع النادى الأسبانى للتعاقد مع مارتينز خلال الأسابيع الماضية".

أشارت الصحيفة إلى أن الصفقة قد تصل إلى 40 مليون يورو نظراً لتصارع الأندية الكبيرة على ضم اللاعب.

محمد حامد ميدو يعود بعد اسبوع لتدريبات الاسماعيلى

http://ismaily1924.com/attach/large_1339933620.JPG 
أكد مجدى الباز، طبيب الإسماعيلى، أن محمد حامد ميدو صانع ألعاب الدراويش سوف ينتظم فى تدريبات الفريق بعد أسبوع بعد انتهائه من البرنامج التأهيلى الذى يؤديه حاليًا.
وقال الباز  إن صانع ألعاب الدراويش وضع قدمه فى الجبس لمدة شهر ونصف بعدما تعرض لكسر فى القدم خلال إحدى تدريبات الفريق.
يُذكر أن ميدو انضم للإسماعيلى فى الانتقالات الصيفية، قادمًا من نادى حرس الحدود فى صفقة انتقال حر. 

ابراهيم يحيى يتعرض لاعب انبى يتعرض للاصابة فى مران الفريق المسائى

إبراهيم يحيى 
تعرض إبراهيم يحيى لاعب إنبى، إلى إصابة فى مران الفريق مساء السبت، بشد فى العضلة الخلفية، أدت إلى خروجه من الحصة التدريبية وعدم استكمالها.
وخرج يحيى من المران على إثر الإصابة التى تعرض لها لكن طارق العشرى، المدير الفنى للفريق، طلب منه التحامل على نفسه والعودة للتدريب لكنه لم يتمكن من استئناف التدريب.

ويستعد الفريق البترولى لمواجهة الأهلى 8 سبتمبر المقبل فى كأس السوبر المحلى.

تشيلسى الانجليزى يضم النيجيرى فيكتور موسيس

http://i4.mirror.co.uk/incoming/article810357.ece/ALTERNATES/s615/Victor%2520Moses%2520celebrates%2520after%2520he%2520scores%2520the%2520second%2520goal%2520of%2520the%2520game 
انضم النيجيرى فيكتور موسيس إلى نادى تشيلسى الإنجليزى بطل أوروبا الموسم الماضى قادماً من ويجان.
أعلن النادى الإنجليزى عبر موقعه الرسمى عن تعاقده مع موسيس دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة، لكن الصحف الإنجليزية تشير إلى أنها بلغت 12 مليون يورو.
وصل موسيس "21 عاماً" إلى العاصمة الإنجليزية لندن للخضوع للفحوصات الطبية والتوقيع على عقد انتقاله.
بهذه الصفقة يصبح موسيس اللاعب الخامس الذى ينضم لصفوف البلوز هذا الصيف بعد البلجيكى ايدين هازارد والألمانى ماركو مارين والبرازيلى أوسكار والفرنسى جايل كاكوتا.

يغيب رونى لاعب نادى مانشيستر يونايتد 4 اسابيع للاصابة

http://sport.elfagr.org/Portal_News/big/1754192012530111.jpg 
أعلن السير أليكس فيرجسون، المدير الفنى لمانشستر يونايتد الإنجليزى، أن واين رونى مهاجم الفريق، سيبتعد عن الملاعب لمدة شهر، بعد الإصابة القوية التى لحقت به فى الفخذ، خلال المباراة التى جمعت بين فريقى مانشستر يونايتد وفولهام مساء اليوم، بملعب "أولترافورد"، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
قال فيرجسون فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية،" اعتقد أن رونى سيبتعد عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع، لقد أصيب بجرح سىء للغاية".

وكانت ركبة رونى تعرضت للدهس، عندما كان يحاول منع روداليجا لاعب فولهام من التسديد، مما أسفر عن إصابة اللاعب بجرح عميق، أجبر الطاقم الطبى على علاجه داخل الملعب، قبل أن يتم نقله إلى خارج المستطيل الأخضر على "نقالة"، وهى الإصابة التى لم يستطع على إثرها استكمال المباراة التى انتهت بفوز مانشستر يونايتد 3\2.

جدير بالذكر أن واين رونى بدأ المباراة على مقاعد البدلاء، بعدما دفع فيرحسون بالوافد الجديد روبين فان بيرسى فى التشكيلة الأساسية.

بعد خروج محمد صلاح خسر بازل السويسرى امام سانت جالين

 
 خرج محمد صلاح مهاجم بازل السويسرى مصاباً، خلال المباراة التى جمعت بين فريقه وسانت جالين، مساء اليوم، ضمن مباريات الأسبوع السادس من منافسات الدورى السويسرى، والتى انتهت بهزيمة بازل بهدفين مقابل هدف واحد.
وشارك ديفيد ديجان، بدلاً من محمد صلاح فى الدقائق العشرة الأولى من زمن الشوط الثانى، بعدما تلقى إصابة فى الكاحل، لم يستطع على أثرهما استكمال المباراة.

قدم صلاح عرضاً طيباً، خلال الفترة التى شارك بها فى المباراة، وأضاع هدفاً مؤكداً فى الدقيقة 30، بعدما انفرد بمرمى سانت جالين، لكنه وضع الكرة "لوب" فوق الحارس، لكن الكرة ذهبت إلى خارج المرمى.

أحرز هدفى سانت جالين، جون كوفاسيفيتش، وألبرتو ريجازونى، فى الدقيقتين 51 و72 على التوالى، بينما جاء هدف بازل الوحيد عن طريق جاسكو زويى فى الدقيقة العاشرة.

تفوق فريق ليرس على سيركل بروج بثلاثية نظيفة فى الدورى البلجيكى

أحمد سمير فرج 
حقق فريق ليرس الذى يلعب ضمن صفوفه الثلاثى المصرى، أحمد سمير فرج، وأحمد سعيد أوكا، ودودى الجباس، فوزه الأول فى مسابقة الدورى البلجيكى هذا الموسم، بتغلبه على سيركل بروج بثلاثة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، بملعب "جان برايدال"، بمدينة "بروج"، ضمن مباريات الجولة الخامسة.
أحرز أهداف ليرس، رشيد بورابيا "هدفين"، ودولى مانجا "هدف"، فى الدقائق 56 و81 و88 من عمر المباراة.

شارك الثنائى أحمد سمير فرج، وأوكا فى المباراة كاملة، فيما بدأ دودى الجباس المباراة على مقاعد البدلاء كالعادة.

اتحاد الشرطة فى مواجهة ودية امام بلدية المحلة الاثنين وتليفونات بنى سويف الاربعاء

http://new.el-ahly.com/Admin/Sitemanager/ArticleFiles/22192-shorta_1.jpg 
قرر الجهاز الفنى لفريق اتحاد الشرطة خوض مباراتين وديتين هذا الأسبوع، الأولى أمام بلدية المحلة بعد غدٍ الاثنين، والأخرى أمام تليفونات بنى سويف يوم الأربعاء المقبل، فى إطار الاستعدادات لمنافسات الموسم الكروى الجديد.
الجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد حلمى يهدف من الوديات إلى الوصول باللاعبين إلى أفضل حالاتهم البدنية والفنية، ورسم ملامح التشكيلة الأساسية التى سيتم الاعتماد عليها فى اللقاءات الرسمية خلال بطولة الدورى.

هانى أبوريدة يقوم بجولة فى الصعيد لعرض برنامجه الانتخابى

http://www.yallakora.com/pictures/main//2012/2/hanyaborydda60017-2-2012-20-43-38.jpg 
عقد أعضاء قائمة هانى أبو ريدة، المرشحة لانتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة المقبلة ندوة اليوم السبت، بمحافظة بنى سويف مع مسئولى أندية تليفونات بنى سويف وبنى سويف والأسيوطى واهناسيا والواسطى لعرض برنامجها الانتخابى قبل الانتخابات المقرر عقدها فى أكتوبر المقبل.
كانت قائمة أبو ريدة قد عقدت اجتماعاً صباح اليوم مع أندية محافظة الفيوم، ثم قرر مرشحى الجبلاية التوجه إلى بنى سويف بعدما وجدوا وقت كاف للذهاب إلى هناك لتكثيف الدعاية الانتخابية بمنطقة الصعيد.

نادى الشمس يتفوق على الصليبخات فى مواجهة ودية بخماسية نظيفة


 http://www.alaqsasport.ps/images/larg/2496.jpg 
سحق نادى الشمس نظيره الصليبخات الكويتى بخماسية نظيفة فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب الأول فى إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد من دورى الدرجة الثانية.
سجل خماسية الشمس حسام سلامة ثلاثة أهداف، وهدف لكل من حسن أبو السعود ومحمد عبد الرحمن.

تعاقد نادى كاسكى التركى مع سيد لاشين نجم الاهلى

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/7/28/2012-634791131403393051-339.jpg 
تعاقد نادى كاسكى التركى مع سيد لاشين لاعب طاولة النادى الأهلى والمنتخب الوطنى لمدة عام ونصف بدءاً من الموسم الجديد، فقد نجح مسئولو النادى التركى فى الاتفاق مع اللاعب على كافة بنود العقد وتحديد المقابل المادى، الذى وافق عليه لاشين نظير تمثيل كاسكى فى فعاليات دورى تنس الطاولة التركى والمقرر انطلاقه فى أواخر سبتمبر المقبل.
كان سيد لاشين قد أجاد فى منافسات دورة الألعاب الأوليمبية الأخيرة بلندن واستطاع أن يحقق انجازاً غير مسبوق بالوصول إلى دور الـ32 لأول مرة فى تاريخ مصر قبل أن يخسر أمام اليابانى جون ميزوتانى فى هذا الدور.

حرس الحدود يتعادل سلبيا فى مواجهة ودية مع الواسطى

http://al-mashhad.com/Media/News/2012/4/12/2012-634698369382160745-216.jpg 
اكتفى فريق حرس الحدود بالتعادل السلبى مع نظيره الواسطى، أحد أندية القسم الثانى، فى المباراة الودية التى جمعتهما عصر اليوم، ضمن استعدادات الفريق العسكرى للموسم الجديد.
حرص الجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان على تجربة عدد كبير من لاعبى الفريق للوقوف على مستواهم قبل انطلاق الموسم الجديد.

المنتخب المصرى لكرة اليد يهزم الجزائر ويواجه تونس فى النهائى

http://www.algareda.com/wp-content/uploads/2012/08/almontakhb-522x320.jpg 
فاز المنتخب الوطنى لناشئى اليد على نظيره الجزائرى بنتيجة 28/21 اليوم، السبت، فى رابع جولات الدور الأول للمجموعة الثانية بالبطولة الأفريقية، فى مباراة تعد تحصيل حاصل للفراعنة بعدما حسموا صدارة المجموعة منذ الأمس عقب فوزهم على المنتخب فى الثلاث مباريات الأخيرة أمام أنجولا والكونغو وليبيا.
ومن المقرر أن يلعب المنتخب الوطنى مع نظيره التونسى، متصدر المجموعة الأولى، غداً الأحد فى نهائى البطولة، والذى يقضى نظامها أن يلعب أول كلتا المجموعتين مع بعضيها المباراة النهائية على أن يلعب الثانى من المجموعة الأولى مع الثانى من المجموعة الثانية، وكذلك حتى يلعب الأخير من كل مجموعة مع الأخير من المجموعة الأخرى لتحديد المراكز من الأول للثامن.

فيورنتينا يخطف أودينيزى بالكالتشيو وحجازى على الدكة

فرحة لاعبى فيورنتينا 
 خطف فريق فيورنتينا فوزاً مثيرًا من ضيفه أودينيزى بنتيجة 2/1 بعدما حوّل تأخره إلى فوز ثمين، ضمن منافسات الأسبوع الأول للدورى الإيطالى.
تقدم الفريق الضيف فى الدقيقة 28 عن طريق البرازيلى مايكوسويل دى ماتوس، وشهد الشوط الثانى هجوماً عنيفاً من أصحاب الأرض أسفر على إدراك هدف التعادل فى الدقيقة 67 عن طريق ستيفان يوفيتيتش، ثم عاد نفس اللاعب وأحرز هدف الفوز فى الدقيقة 92، وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.

يذكر أن أحمد حجازى مدافع فيورنتينا الجديد لم يشارك فى المباراة وكان احتياطيًا.

الترسانة يتفوق على النصر فى مواجهة ودية بثلاثية

http://misralbalad.com/news-m/wp-content/uploads/C9F4164F1635.jpg 
فاز الترسانة على النصر الكويتى بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب الموفينبك فى إطار استعدادات الشواكيش للموسم الجديد من دورى الدرجة الثانية.
سجل ثلاثية الشواكيش الذى يتولى قيادته الفنية أحمد عبد الحليم، كلا من محمد جمال هدفين، ومحمد جمال الهدف الآخر.ِ

الاسماعيلى فى مواجهة ودية مع حرس الحدود يوم 6 سبتمبر

 
 اتفق الجهاز الإدارى للإسماعيلى بقياد طارق أبو الليل مع مسئولى حرس الحدود على خوض مباراة ودية يوم 6 سبتمبر على استاد الإسماعيلية فى إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.
يذكر أن الإسماعيلى سيواجه بعد غد، الاثنين، فريق المريخ البورسعيدى ثم يلتقى يوم، الخميس المقبل، مع الداخلية بالقاهرة، وبعدها يخوض مباراة ودية أخرى مع فريق العروبة السعودى 4 سبتمبر

الجونة يوافق على اعارة محمد حجاج للنصر

 http://sport.ahram.org.eg/Media/NewsMedia/2012/5/11/2012-634723582050479400-47_resized.jpgِ
وافق الجهاز الفنى للجونة، بقيادة أنور سلامة، على إعارة مدافعه محمد حجاج إلى فريق النصر الذى ينافس بدورى القسم الثانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
أكد أحمد الصحيفى المشرف العام على الكرة بالجونة أن سلامة وافق على إعارة اللاعب بسبب وجود وفرة من اللاعبين فى نفس المركز.

محمد عبد السميع يقرر الغاء نظام اليوم الكامل فى المقالون

http://secrets7days.com/files/img/822c6793e8.jpg 
 قرر محمد عبد السميع، المدير الفنى لفريق المقاولون العرب، إلغاء نظام اليوم الكامل لتدريبات الفريق الجماعية والاكتفاء بفترة تدريبية واحدة بدءً من اليوم، الأحد، تخفيفاً للحمل البدنى للاعبيه.
كان المقاولون قد تدرب على فترتين صباحية ومسائية خلال الأسبوعين الماضيين وتخللهما عدد من المباريات الودية.

قال المدير الفنى لفريق المقاولون العرب فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن لاعبى ذئاب الجبل نجحوا فى تطبيق برنامج الإعداد الذى وضعه منذ أكثر من شهرين حتى الآن، ووصلوا إلى مرحلة الانسجام الفنى وأصبح الفريق جاهزاً لانطلاق بطولة الدورى الممتاز المقررة 17 سبتمبر المقبل.