الأحد، 26 أغسطس 2012

حب محمد صبحى للدراويش يدفعه للتنازل عن 337 ألف جنيه

 
أكد محمد صبحى، حارس مرمى الإسماعيلى، أن رفضه التنازل عن نسبة 37.5% من مستحقاته المالية عن الموسم الجديد جاء بسبب ظروف خاصة بعقده، وليس له علاقة بأى لاعب آخر فى الفريق مثلما تردد.
كان مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة رأفت عبد العظيم، طلب من لاعبى الإسماعيلى تخفيض جزء من مستحقاتهم المالية تقديرًا منهم للأزمة المالية التى تمر بها قلعة الدراويش.

وقال صبحى لـ"اليوم السابع"، إنه متمسك بعقده مع النادى الإسماعيلى مثلما هو على بنوده الحالية، لافتاً إلى أنه تنازل عن 337 ألف جنيه لصالح النادى تقديرًا منه لقلعة الدراويش العريقة، وليس من أجل مجلس إدارة أو غيره.

وأشار الحارس الدولى السابق إلى أن هناك لاعبين آخرين فى الفريق لم يتم تخفيض عقودهم نهائياً، والبعض تنازل عن 25% فقط، مؤكدًا أن كل لاعب فى الفريق له ظروف خاصة بعقده.

أوضح صبحى، أنه فى حالة تشابه تعاقده مع أى من اللاعبين الذين تنازلوا عن نسبة 37.5%، لما تردد لحظة فى التنازل عن القيمة المذكورة.

وتعليقاً منه على انتخابات النادى المقرر إجراؤها يومى 30 و31 أغسطس الجارى، أكد حارس الدراويش أنه لا يدعم طرف على الآخر، ويحترم جميع المرشحين فى الانتخابات، متمنياً التوفيق للمجلس الجديد. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق