الأحد، 6 يناير 2013

الاسماعيلى يطالب اللاعب احمد خيرى بعرض رسمى

نادى الاسماعيلى يطالب اللاعب احمد خيرى بتقديم عرض رسمى من النادى الاهلى .
 http://www.elgomaa.com/uploads/Super1site_V_500_446.jpg
محمد أبو السعود رئيس النادي الإسماعيلي طالب لاعبه وسطه أحمد خيري بتقديم عرض رسمي من النادي الأهلي بعدما كشف اللاعب عن وجود رغبة لدي القلعة الحمراء في الحصول على خدماته .

وتأتي هذه الخطوة من رئيس الإسماعيلي لتضييق الخناق على اللاعب ودفعه لتجديد تعاقده مع الفريق ، بعدما تأكد من عدم جدية الأهلي في ضم خيري من خلال إتصال هاتفي جمعه بأحد أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء ، أكد له فيه الأخير أن الأهلي لا يفكر في ضم خيري في الوقت الحالي .
 
وكان رئيس الإسماعيلي قد أكد أنه عرض على خيري التجديد مقابل مليون وستمائة ألف جنيه في الموسم مع حصوله علي مبلغ 500 ألف جنيه فور التجديد وهو ما رد عليه اللاعب بالإنتظار لحين تحديد موقف الدوري ، غير أن اللاعب كشف عن أن رئيس النادي عرض عليه مليون و 300 ألف جنيه شاملة الضرائب وهو ما يرفضه في ظل وجود عروض له من أندية أخري بضعف هذا المبلغ .

رئيس نادى المقاولون العرب يزور نادى بازل

الجمعة المقبلة تشهد زيارة رئيس المقاولون العرب لنادى بازل السويسرى.
 http://140sport.com/AllPics/CollPics/86.gif
يغادر الجمعة المقبل إلي سويسرا ، شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب وذلك تلبية للدعوة التي تلقاها من إدارة نادي بازل السويسري .
 
وقال شريف حبيب في تصريح خاص ان الزيارة سيكون له ثلاثة أسباب هي وضع الخطوط العريضة لإنتقال محمد النني لاعب الفريق لبازل حال إجتيازه للإختبارات التي سيخوضها مع الفريق السويسري ، أما السبب الثاني فهو توقيع بروتوكول للتعاون المشترك بين نادي بازل ونادي المقاولون العرب ، وأخيراً حضور المباراة الودية بين بازل وبايرن ميونيخ .
 
وأكمل حبيب :" لن يكون بصحبتي محمد النني المقرر سفره في ذات اليوم علي نفس الطائرة ، لأنه سيسافر من الإمارات حيث سيكون متواجداً مع المنتخب المصري".

وبسؤاله عن النادي الأقرب لضم باسم علي ، أجاب حبيب ان النادي الذي سيقدم العرض الأفضل و الأنسب للمقاولون العرب .
 
وعن موقف مهاجم الفريق موسي كبيرو ، أوضح رئيس المقاولون العرب قائلاً  سافر لتركيا لخوض فترة اختبار بأحد أندية الوسط بدوري الدرجة الأولي ، بعد عدم رد نادي الشرطة العراقي على طلباتنا للموافقة على رحيله .

احمد بلال يشارك فى تدريبات الوحدات الاردنى

شارك اللاعب المصرى احمد بلال فى تدريب فريق الوحدات الاردنى بعد اجتيازه الفحوصات الطبية .
http://i.kooora.com/?i=a__egypt/an.jpg 
خاض المهاجم المصري أحمد بلال أولى تدريباته الرسمية مع فريق الوحدات الأردني لكرة القدم والذي شهده ملعب البولو اليوم الأحد في اطار استعدادات الفريق لمواجهة فريق الرمثا يوم الجمعة القادم في مستهل مشواره بمرحلة اياب الدوري الأردني لمحترفي كرة القدم.
 
واجتاز أحمد بلال الفحوصات الطبية وبات قريبا من التوقيع  على عقد مع الوحدات خلال الساعات القادمة ومقابل 40 ألف دولار وحتى نهاية الموسم الحالي.

من جهة أخرى كشف زياد شلباية عضو مجلس إدارة نادي الوحدات خلال حديثه  الأحد بأن فندق الفنار وعقب انتهاء تدريب الفريق، شهد توقيع اللاعب الشاب صدام عبد المحسن على عقد احترافي مع الفريق يمتد لثلاثة مواسم ونصف الموسم.

اندرى فيلاش بواش : ما فعله جوارديولا مع برشلونة استثنائى

صرح المدير الفنى لنادى توتنهام ان ما فعله جوارديولا مع برشلونة استثنائى.
http://www.mbc.net/.imaging/stk/mbc/photo-mod4/media/Photos/2011/Novermber/%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%B1%D8%AF%D9%8A%D9%88%D9%84%D8%A7/original/095ef49a6e17e1749fb39197309a59cd8f2c7813/%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D9%86%D9%8A%20%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%B1%D8%AF%D9%8A%D9%88%D9%84%D8%A7.jpg
أكد البرتغالي أندري فيلاش بواش المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي اليوم أن الإرث الذي تركه المدرب الإسباني بيب جوارديولا في برشلونة "استثنائي"، كما تطرق لموضوع استغناء تشيلسي عنه بشكل غير لائق.

وأوضح فيلاش بواش في لقاء مع مجلة (إكسبريسو) البرتغالية "جوارديولا صنع علامة باسمه، احترامه لكرة القدم وطريقة اللعب المتقنة وفلسفته وثقافته، جعلت الإرث الذي تركه استثنائي في الكرة الإسبانية".

وأضاف "جوارديولا نجح في إعادة صياغة علاقة اللاعبين بالوقت والمكان، وأصبح لعب البارسا معه أكثر سرعة ولكن مع توقفات لتناقل الكرة واتخاذ القرارات في الوقت المناسب".

وتوج جوارديولا خلال المواسم الأربعة الماضية ب14 لقبا من أصل 19 بينها بطولتين لدوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب لليجا.

أما عن طريقة رحيله عن تشيلسي، فأعرب المدير الفني البرتغالي عن حزنه للرحيل بهذا الشكل غير اللائق بحسبه، بالرغم من أن فرص "البلوز" كانت قائمة في عديد من البطولات وعلى رأسها بطولة دوري أبطال أوروبا التي حصدها الفريق في نهاية الموسم الماضي مع مدربه السابق روبرتو دي ماتيو.

وأضاف "لم يكن القرار صائبا، فقد أوقفوا جميع التوقعات والآمال التي كانت مفتوحة أمامنا"، موضحا أن النادي الإنجليزي دفع الكثير من أجل الحصول على خدماته.

أما عن توتنهام فريقه الذي يتولى تدريبه حاليا، أشار فيلاش بواش إلى أنه سعيد في مهمته الجديدة، وأن الفريق يتمتع بالاستقرار وهناك فلسفة وثقافة داخل الفريق.

وعن الفترة التي قضاها مع مواطنه جوزيه مورينيو أكد مدرب توتنهام أنها كانت الأفضل بالنسبه له وأن مدرسة مورينيو جعلته ينمو كرويا بشكل رائع.

وكان فيلاش بواش ضمن الجهاز الفني لمورينيو أثناء تدريبه لبورتو وتشيلسي وإنترميلان.

تفاصيل الازمة المالية فى الاسماعيلى

الاسماعيلى فى طريقه للافلاس واضرابات العاملين قائمة لحين صرف مرتباتهم .
http://rassd.com/img/uploads/13536899411.jpg
أعلن عدد كبير من موظفى نادى الإسماعيلى إضرابهم عن العمل، لعدم صرف رواتبهم حتى الآن، وتجمع الموظفون بملعب ستاد الإسماعيلية وتوقفوا عن العمل لحين صرف مرتب شهر ديسمبر.
ويذكر أن مدربى قطاع الناشئين والأنشطة بالنادى لم يحصلوا على مرتباتهم منذ 4 أشهر، وفشل المدربين فى صرف أى جزء من مرتباتهم حتى الآن.

وكشف مصدر بمجلس إدارة الإسماعيلى أن خزينة النادى لا يوجد بها سوى 90 ألف جنيه لا تكفى لصرف مرتبات العاملين التى تتخطى إلى 170 ألف جنيه.

وأبدى العاملين بالنادى الإسماعيلى استياءهم من تجاهل إدارة النادى لصرف رواتبهم، وكشف عدد من العاملين بالنادى عن وجود إضراب عام داخل النادى غدًا فى حالة صرف راتبهم.

حسام البدرى يطالب بمبارايات ودية خليجية

حسام البدرى المدير الفنى للنادى الاهلى يطلب بمبارايات ودية خليجية ويرفض المبارايات الودية الاوروبية.
http://www.nemsawy.com/arab/wp-content/uploads/2012/05/%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AF%D8%B1%D9%891.jpg 
طلب حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى من مسئولى لجنة الكرة بناديه البحث عن جولات خليجية للفريق عقب الانتهاء من مباراة الفريق الودية المقبلة أمام الهلال السعودى فى اعتزال عبد الله الشريدة المحدد لها 11 يناير الجارى حتى تكون هذه الجولات الأفضل فى تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا لبدء الدورى الجديد المحدد له الثانى من فبراير المقبل.
جاءت مطالبة البدرى بجولات خليجية وتفضيلها عن أية عروض أوربية فى ظل برودة الأجواء هناك بالإضافة إلى تقارب مستويات الأندية الخليجية مما يجعلها احتكاك قوى للفريق خلال المرحلة المقبلة وفى حال الفشل فى الحصول على المباريات الخليجية سيستبدلها الجهاز الفنى بوديات محلية مع فرق المجموعة الثانية للدورى التى يترأسها الزمالك بعيد عن مجموعة الأحمر.

بدأت لجنة الكرة بالأهلى على الفور التحرك لتلبية طلبات البدرى لاسيما أن الدورى الموسم الجديد مختلف بنظام المجموعتين مما يجعل هناك مفاجآت فى نتائجه ولابد من الاستعداد الأمثل له من خلال وديات قوية ولذا كلفت على الفور إدارة التسويق برئاسة مجدى طلبة فى إجراء الاتصالات بشركات التسويق الرياضية لتقديم ما عندها من عروض لمواجهة الأحمر حتى يحقق الجانبين من الدعوات المادى والفنى.

تعثر صفقة محمد بسام حارس الطلائع صدمة للنادى الاهلى

تعثر صفقة محمد بسام حارس طلائع الجيش يصيب النادى الاهلى بصدمة شديدة .
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEj4OC-CFvUbHB323pq9axmDVwdPWymQ3cSStbJH00tPxOfAeGnZJG0i4AaO2A-8LAPmhlGe0tAPaEt7939Xgm7riAiSxtGQjokZ9RoVuEOSIi0e9SF20zu9DU9yKXO4y-SWydgSrXR74sY/s1600/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%89.jpg 
تلقى الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، صدمة جديدة برفض مسئولى نادى طلائع بقيادة اللواء مجدى اللوزى الاستغناء عن محمد بسام حارس الفريق العسكرى، لتدعيم حراسة مرمى الأحمر، ويكون الحارس الثانى بعد رفض لجنة الكرة ضم محمد عبد المنصف حارس مرمى إنبى رغم مطالبة البدرى بالتعاقد معه للاستفادة من خبراته.
جاء رفض طلائع الجيش للتفريط فى الحارس لرغبته فى استمرار لاعبيه بالفريق فى ظل الإعلان عن موعد بدء الدورى الممتاز بالإضافة إلى أن الحارس يرتبط بعقد رسمى ينتهى موسم 2014 -2015 وهو ما يعنى صعوبة التفريط فيه بسهولة لأنه حارس مستقبل.