الجمعة، 17 مايو 2013

مشاهدة مباراة الخور وبنى ياس بث مباشر نهائى دورى ابطال الخليج 17-5-2013

مشاهدة مباراة الخور وبنى ياس بث مباشر
مشاهدة مباراة الخور وبنى ياس اليوم
مشاهدة مباراة الخور وبنى ياس
مباراة الخور وبنى ياس
اكتب تعليق ليتم تنزيل لينكات المباراة

اخبار عن المباراة

يلتقي مساء اليوم الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة فريقا الخور القطري وبني ياس الإماراتي في ذهاب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال الخليج لكرة القدم.
جاء تأهل الخور بعد تخطي عقبة الخريطيات القطري 3-1 بمجموع اللقاءين، في حين جاء تأهل بني ياس على حساب نجران السعودي 2-1 في مجموع المباراتين.
يسعى الروماني لاسلو بولوني المدير الفني للفريق القطري إلى تحقيق إنجاز من خلال الفوز بالبطولة الخليجية هذا الموسم، حيث احتل الخور المركز السابع في الدوري القطري للمحترفين.
ويعتمد بولوني في تشكيلته الأساسية على المهاجم البرازيلي برونو سواريز، ومواطنه خوليو سيزار، والمدافع العراقي الدولي سلام شاكر علي.
ويأمل الخور في الخروج بنتيجة جيدة على أرضه وبين جماهيره، وذلك قبل لقاء العدة المقرر إقامته على ملعب بني ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم 23 مايو الجاري في لقاء الإياب.
على الجانب الآخر، تابع المدير الفني لفريق بني ياس سالم العرفي مباراة الخور والخريطيات في الدور قبل النهائي، وأشاد بالمستوى الذي ظهر عليه الفريقان في المباراة.
وقال العرفي إن صفوف بني ياس ستشهد عودة المصري محمد أبو تريكة والسويدي ويلهامسون اللذين غابا عن مباراة الفريق مع العين في الدوري والتي انتهت بالتعادل 2-2.
ولا يزال موقف سلطان الغافري من المشاركة في المباراة غامضا، على خلفية الإصابة التي لحقت به مؤخرا.
ويعتمد العرفي على مثلث هجومي مكوّن من أبوتريكة، وويلهامسون، والمهاجم السنغالي سنجاهور، ويسعى للخروج بأفضل نتيجة في مباراة الذهاب، كي تكون المهمة أسهل على أرضه وبين جماهيره، ويأمل العرفي أن تكون تلك البطولة هي الأولى له مع الفريق، بعد أن تولى المسئولية خلفا للمدرب التشيكي جوزيف تشوفانيتش منتصف إبريل الماضي.
من جانبه أكد سهيل سعيد العامري عضو مجلس إدارة نادي بني ياس ورئيس البعثة أن بلوغ بني ياس والخور القطري للمباراة النهائية يعتبر إنجازا للفريقين الشقيقين بغض النظر عن نتيجة الجولتين، لأن الفائز الأكبر في مثل هذه اللقاءات الأخوية هو شباب البلدين.