الثلاثاء، 12 فبراير 2013

مشاهدة مباراة فالنسيا وباريس سان جيرمان بث مباشر 12-2-2013

مشاهدة مباراة فالنسيا وباريس سان جيرمان بث مباشر
مباراة فالنسيا وباريس سان جيرمان
فالنسيا وباريس سان جيرمان



مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وفالنسيا بث مباشر اون لاين بدون تقطيع علي النت يوتيوب فيديو مباشرة الان علي قناة الجزيرة الرياضية في دوري ابطال اوروبا مجانا اليوم 12-2-
للمشاهدة بجودة عالية مباشر اعمل شير للفيس

هناك 12 تعليقًا:

  1. شكرا يا ابطال

    ردحذف
  2. وصل الإنجليزي المخضرم ديفيد بيكهام إلى مدينة فالنسيا الإسبانية الثلاثاء وانضم فورا إلى زملائه الجدد في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يحل ضيفا على "لوس تشيس" مساء اليوم.

    وكان من المقرر أن يصل بيكهام (37 عاما) إلى فالنسيا الاثنين، إلا أن رحلته تأخرت بسبب سوء الأحوال الجوية الذي أثر على مطار مدينة نيويورك الأمريكية.

    وسيتابع بيكهام مباراة الليلة من مدرجات ملعب مستايا معقل فالنسيا الذي يسعى للفوز بلقاء الذهاب في إطار تنافسه مع سان جيرمان على الصعود إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

    يذكر أن نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق انتقل إلى باريس في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية الشهر الماضي ولم يلعب حتى الآن أية مباراة لفريقه الجديد.

    وانتهى عقد بيكهام مع فريقه الأمريكي السابق لوس أنجليس جالاكسي في ديسمبر الماضي، ليقرر بعدها العودة إلى أوروبا.

    اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - بيكهام يصل إلى فالنسيا وينضم لكتيبة باريس سان جيرمان

    ردحذف
  3. يدير الحكم الإيطالي باولو تاليفينتو، الذي يعمل في الأساس كمصفف شعر، مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وفالنسيا الإسباني غدا الثلاثاء بملعب ميستايا في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

    ويبلغ عمر الحكم 40 عاما وهو دولي منذ 2007 وسبقت له إدارة ثلاثة مباريات لفرق إسبانية في منافسات أوروبية انتهت بفوزين وتعادل.

    كانت المباراة الأولى بين أتلتيكو مدريد الإسباني وباير ليفركوزن الألماني في سبتمبر 2010 وانتهت بالتعادل بمرحلة المجموعات بدوري أوروبا، وكانت المباراة الثانية في المرحلة التالية بين فياريال الإسباني وليفركوزن وانتهت لصالح الأول بنتيجة 3-2.

    وأدار الحكم في نفس البطولة الموسم الماضي فوز أتلتيكو مدريد على بشيكتاش التركي بثلاثية نظيفة في دور ال32 بنفس البطولة.

    ردحذف
  4. يواجه خمسة لاعبين خطر الإيقاف في المباراة التي ستجمع بين فالنسيا وباريس سان جيرمان على ملعب المستايا في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا .

    ومن المرجح أن يغيب الحارس فيثنتي غوايتا ( guaita ) ولاعب الوسط الأرجنتيني تينو كوستا ( costa ) عن تشكيلة الخفافيش في لقاء العودة أمام باريس سان جيرمان ، في حال حصولهم على إنذار في قمة المستايا .

    اما من جهة النادي الباريسي ، فسيواجه ثلاثة لاعبين خطر الإيقاف والغياب عن لقاء العودة ، وهم: تياغو سيلفا (الغائب) ، بليز ماتويدي وماركو فيراتي ( ferati ) .

    ردحذف


  5. قال ارنستو بالبيردي مدرب بلنسية إن باريس سان جيرمان الفرنسي الذي سيواجهه في ذهاب دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء يشبه ريال مدريد فيما يتعلق بتنفيذ الهجمات المرتدة السريعة. وقال بالبيردي في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين "أسلوب لعب باريس سان جيرمان يشبه ريال مدريد أكثر من برشلونة".

    واضاف "يملك باريس سان جيرمان لاعبين جيدين في الهجوم ولا يقنع بالدفاع بل يحب شن هجمات سريعة." وتابع قائلا "لا يعني الاستحواذ على الكرة ان الخصم يهيمن على باريس سان جيرمان فهو فريق خطير." وسوف يتعين على بلنسية الظهور بمستوى قوي امام باريس سان جيرمان من اجل تجاوز الفريق المدعوم من قطريين وبلوغ دور الثمانية. وقال بالبيردي "نريد تجاوز عقبة باريس سان جيرمان رغم انه المرشح لبلوغ الدور التالي ... لن يرضينا ان نقدم عرضا جيدا فحسب. ننافس من اجل الفوز."

    ردحذف
  6. واضاف "يسعى باريس سان جيرمان لان يصبح من أكبر أندية اوروبا لكن هذا لا يعني شيئا. لنرى ماذا سيحدث في مباراتي الذهاب والاياب." وقال كارلو انشيلوتي مدرب باريس سان جيرمان في مؤتمر صحفي في وقت لاحق إنه يتفق مع بالبيردي فيما يتعلق بالهجمات السريعة. وقال المدرب الايطالي "يملك الفريق لاعبين كثيرين يتحلون بالسرعة. لكن الهدف هو لعب كرة القدم وليس فقط تنفيذ هجمات مرتدة." واضاف "أعتقد انه سيكون اختبارا جيدا لنا لتقييم قدرتنا على لعب كرة القدم وليس فقط الهجمات المرتدة." وتقام مباراة الاياب في باريس في السادس من مارس المقبل.

    ردحذف

  7. اقتربت ساعة الحقيقة بالنسبة لكل من فالنسيا وباريس سان جيرمان، فكل من الفريقين أعد العدة وحضر بما فيه الكفاية من أجل دخول غمار الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا الذي يعتبره الكثير أغلى دوري في العالم بالنسبة للأندية.

    فالنسيا سيبحث عن استعادة مجده الضائع مع بداية الألفية الجديدة والتي شهدت بلوغ الخفافيش للنهائي في مناسبتين، أما باريس سان جيرمان الذي أصبح يضم في صفوفه ألمع نجوم القارة العجوز، فيبدو وأنه مستعد لمقارعة أقوى فرق أوروبا وذلك من أجل كتابة أسطر جديدة في تاريخه.

    فالنسيا الذي تأهل ثانياً عن المجموعة السادسة رغم تحقيقه ل13 نقطة، سيواجه هذه المرة متصدر المجموعة الأولى والذي حصد 15 نقطة في دوري المجموعات، ويبدو أن المباراة تعد بالكثير، فعنفوان وتاريخ فالنسيا في هذه المسابقة سيكون وجهاً إلى وجه أمام قوة وأسماء باريس اللامعة، وهو ما سيشعل المنافسة ويجعلها بطابع خاص.

    ردحذف


  8. ومن البديهي أن أشياءً كثيرة تغيرت في الفريقين بين نهاية دور المجموعات خلال شهر ديسمبر الماضي وانطلاق الدور الثاني من المسابقة، فالفريقين واصلا التنافس في المسابقات المحلية كما أنهما مرا بسوق الانتقالات، ومن بينهم من عزز صفوفه من أجل مضاعفة حظوظه في التقدم أكثر في دوري أبطال أوروبا.

    ردحذف
  9. نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم اعتمادًا على أموال النفط التي وفرها مالكوه القطريون الجدد، إلى تدعيم مكانتها في أوروبا، الأمر الذي يستلزم الفوز على فالنسيا الإسباني في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

    ومع عدم تعرضه لأي هزيمة في 2013، يسيطر فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على بطولة الدوري المحلي، الأمر الذي يمنحه الفرصة لإبقاء الأولوية للمنافسات القارية، بعد فوزه الجمعة 3-1 على باستيا المتواضع، في لقاء تمكن فيه من إراحة نجميه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأرجنتيني إزيكيل لافيتسي بعض الشيء، حيث شاركا في الشوط الثاني وتمكنا رغم ذلك من التسجيل.
    بدأت الآلة في الدوران، ويبدو أن النجوم عرفوا كيف ينصهرون في خدمة طريقة لعب أصبحت تتسم بفعالية كاملة، رغم أنها لا تزال تتلقى انتقادات بسبب عدم جاذبيتها.
    ويدور الفريق الباريسي حول شخصية إبراهيموفيتش، الذي تم ضمه م

    ردحذف
  10. ميلان الإيطالي كأبرز النجوم القادمين للفريق، وهو لم يخيب التوقعات، بإحرازه 20 هدفا في الدوري.
    كما أن الهداف السويدي هو رابع أكثر لاعب في القارة تسديدا على مرمى المنافس، ولا يتفوق عليه سوى البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد والأوروجوائي لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنجليزي والأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة.
    حول المهاجم العملاق، بنى أنشيلوتي حزاما من المهارات يضم الأرجنتينيين خابيير باستوري ولافيتسي والبرازيلي لوكاس مورا والفرنسي جيريمي مينيز.
    إليهم جميعا سينضم عما قريب الإنجليزي المخضرم ديفيد بيكهام، الذي تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لقيمته الإعلانية أكثر مما هو لإسهامه الكروي، لكن وجوده يزيد الفريق قوة في كل الأحوال.
    ومن المقرر أن ينضم الإنجليزي، الذي يتدرب بمفرده في لندن، إلى زملائه في مدينة فالنسيا، وفي اليوم التالي سيخضع لأول تدريب له مع الفريق، اللحظة الدعائية التي تنتظرها باريس بنفاد صبر.

    ردحذف
  11. غيب المدافع المصاب تياجو سيلفا ولاعب الوسط تياجو موتا عن صفوف فريقهما باريس سان جيرمان الفرنسي أمام فالنسيا الإسباني في المباراة المرتقبة بينهما بدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم غدٍ الثلاثاء.

    وذكرت شبكة يوروسبورت اليوم /الاثنين/ - أن قائد الفريق سيلفا لم يتعافى بعد من الإصابة التي لحقت به في الفخذ خلال مباراة فريقه أمام أجاكسيو بالدوري الفرنسي الشهر الماضي ، مشيرةً إلى أن المدافع سيكون جاهزا خلال مباراة العودة في فرنسا خلال ثلاثة أسابيع .
    وعاد موتا، الذي عانى أيضًا من إصابة في الفخذ ، إلى التدريبات بشكل كامل ولكن المدير الفني للفريق الايطالي كارلو أنشيلوتي لم يختاره ضمن قائمة الفريق المتجهة إلى إسبانيا .
    ويصاحب الفريق الفرنسي في رحلته إلى إسبانيا قائد المنتخب الانجليزي السابق ديفيد بيكهام، ولكنه لن يشارك في المباراة بسبب عدم خوضه للتدريبات حتى الآن منذ انضمامه لمتصدر الدوري الفرنسي في نهاية الشهر الماضي لمدة خمسة أشهر.

    ردحذف
  12. ويستقبل فالنسيا على ملعبه فريق باريس سان جيرمان الذى يقوده للمرة الأولى النجم الأنجليزى بيكهام إلى جانب النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش والأرجنتينى باستور .

    ورغم الظروف الماليه الصعبه التى يمر بها فالنسيا إلا أن الفريق نجح فى الصعود لدور السته عشر ويحتل المركز الخامس فى الدورى الأسبانى بعد فوزه مؤخرا على سيلتا فيجو بهدف نظيف.

    بينما يحلق باريس سان جيرمان عاليا في صدارة الدوري الفرنسي عقب فوزه 3-1 بملعبه على باستيا .

    ردحذف