الاثنين، 25 مارس 2013

مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا 26/3/2013


اخبار عن المباراة

موعد المباراة : الثلاثاء 26/3/2013
توقيت المباراة : 16:30 بتوقيت جرينتش & 6:30 بتوقيت القاهرة

سادت حالة من الترقب فى المنتخب المصرى للشباب حيث تقام قرعة بطولة كأس العالم للشباب المقامة فى تركيا وسوف تجرى يوم الاثنين بفندق كبير فى اسطنبول عاصمة تركيا ويمثل الاتحاد المصرى لكرة القدم فى حفل القرعة كابتن مجدى المتناوى عضو مجلس ادارة الجبلاية واحمد الجوهرى مدير التسويق بالاتحاد المصرى وبحضور كابتن احمد حسن لاعب الزمالك والمهندس هانى ابوريدة عضو المكتب التنفيذى للفيفا وعدد من نجوم الكرة التركية .

وقد تأهل المنتخب المصرى للشباب الى كأس العالم للشباب مع رفيقه النيجيرى ومالى وغانا بعد تصدر المنتخب المصرى المجموعة الاولى فى بطولة كأس الامم الافريقية برصيد 9 نقاط بعد الفوز على الجزائر وغانا وبنين كما صعد الى البطولة اسبانيا وتركيا وكوريا الجنوبية والمكسيك والعراق واوزبكستان ومالى وغانا وكولومبيا واستراليا والولايات المتحدة الامريكية وتشيلى وكوبا والسلفادور وكرواتيا وفرنسا وانجلترا واليونان والبرتغال واوروجواى وباراجواى .

كلف مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة القدم ورئيسه جمال علام احمد الجوهرى ان يبحث عن مبارايات ودية من شئنها اعداد المنتخب المصرى للشباب لبطولة كأس العالم للشباب ومن المنتظر ان يتواصل احمد الجوهرى مع مسؤلى المنتخبات المتأهلة لخوض مبارايات ودية .

هناك 9 تعليقات:

  1. أعرب ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب المصري للشباب عن رغبته في قيادة الفراعنة للفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب بعد غياب استمر عشرة أعوام.

    ردحذف
  2. قرعة كأس العالم للشباب التي أجريت اليوم الاثنين تدفعنا للفوز بالبطولة الأفريقية لتجنب الوقوع في مجموعات أصعب".

    ردحذف
  3. ويقع بطل أفريقيا بالمجموعة الخامسة للمونديال إلى جانب منتخبات إنجلترا وتشيلي والعراق بينما قد يقع أصحاب المراكز الثاني والثالث والرابع ببطولة أفريقيا في "مجموعة الموت" بجوار فرنسا وأسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

    ردحذف
  4. أشار ياسين إلى أنه طالب لاعبيه وقام بتحفيزهم من أجل الفوز باللقب رغم صعوبة المهمة موضحاً أن الفراعنة جاهزون لمواجهة نيجيريا غداً الثلاثاء بدور الأربعة للبطولة.

    ردحذف
  5. وقال :"أسعى بكل قوة لتحقيق الفوز على حساب نيجيريا وأعتقد أن هذه المواجهة نهائي مبكر للبطولة".

    ردحذف
  6. أوضح أن الفراعنة سبق لهم اللعب مع نيجيريا قبل البطولة ولكن مواجهات الأدوار النهائية للبطولات الكبرى لها طعم خاص وتشهد منافسة شرسة.

    ردحذف
  7. اعتذر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المحاسب جمال علام عن عدم مشاركة منتخب الشباب المصري في دورة البحر المتوسط التي تستضيفها تركيا في الفترة بين 20 إلى 30 يونيو المقبل ودورة التضامن الإسلامي التي تقام في أندونيسيا في شهر يونيو المقبل.

    ردحذف
  8. يأتي اعتذار منتخب الشباب بسبب ارتباطه بخوض مباريات بطولة كأس العالم للشباب التي تقام في تركيا خلال الفترة بين 21 يونيو إلى 13 يوليو المقبل وهو نفس التوقيت الذي تقام فيه الدورتين.

    ويسعى اتحاد الكرة لتوفير عدد من اللقاءات الودية الدولية لمنتخب الشباب قبل خوض بطولة كأس العالم للشباب.

    ردحذف