الخميس، 28 مارس 2013

مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلى 29/3/2013 بث مباشر

مباراة الزمالك والاسماعيلى


معلومات عن المباراة
تلعب المباراة فى اطار الاسبوع الثامن من الدورى المصرى فرق المجموعة الثانية
موعد المباراة : الجمعة 29/3/2013
توقيت المباراة : 18:00 بتوقيت جرينتش & 8:00 بتوقيت القاهرة

قال المدير الفنى لفريق الإسماعيلي صبرى المنياوى انه يتمنى أن تكون مبارة الاسماعيلى مع الزمالك والتى ستقام يوم الجمعة فى الاسبوع الثامن ضمن مبارايات المجموعة الثانية فى بطولة الدورى المصرى شيقة وممتعة كما عهد الجماهير فى  مبارايات الفريقين .
وقال صبرى المنياوى ان الزمالك  يلعب كرة مختلفة وجميلة هذا العام  ويعتمد علي طرفي الملعب ويلعب كرة علي الأرض ولديه مفاتيح لعب نضعها في حساباتنا وان هذا الامر ينطبق ايضا على فريق الاسماعيلى فهو يقدم اداء طيب منذ بداية الموسم ولديه الكثير من اللاعبين الذين يخشاهم الزمالك .
واستطرد المدير الفنى للاسماعيلى قائلا ان الأداء الذي قدمه المنتخب المصرى مع زيمبابوي  يؤكد أنه امام الكرة المصرية وقت طويل لكى تعود لمجدها وسابق عهدها وتمنى ان تكون مباراة الزمالك والاسماعيلى تمتع الجماهير وتضيف جديد فى رحلة الكرة المصرية.
وقال المنياوى فى سر ضم ابراهيم حسن انه حينما عاد اللاعب للتدريبات بعد انتهاء ازمة تجنيده فوجئ به جاهزاً ولديه حماس كبير وهو ما دعاه لضمه للفريق وعن استبعاد اللاعب عمرو السولية من المباراة قال ان اللاعب قد تعافى تماما من الاصابة ومستعد للمبارة لكنه فضل ادخاره لمبارة اتحاد العاصمة فى الدور قبل النهائى لبطولة الاتحاد العربى والتى 
ستقام الثلاثاء المقبل .

وفى اخبار الزمالك تمسك  اللاعب صبري الرحيل الظهير الايسر للزمالك بضرورة وجود وكيل اعماله سالم محمد سالم في مفاوضات تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض الذي ينتهي بنهاية الدورى هذا العام .
ومنح اللاعب  صبري الرحيل فرصة لادارة الزمالك حتى نهاية الأسبوع القادم من اجل توقيع العقود بينه وبين النادي في حضور وكيل أعماله  وفي حالة عدم التوقيع سيكون اللاعب حر في اختيار طريقه المقبل .
ويذكر ان اللاعب قد تلقى عرض من النادي الأهلي من أجل الإنتقال إليه بداية من الموسم القادم بعقد قيمته 2مليون جنيه فى الموسم ولكن اللاعب فضل الانتظار لحين معرفة مصيره مع نادى الزمالك .

هناك تعليق واحد: