الأربعاء، 22 أغسطس 2012

مجدى المحلة اقتربت من الحلم الأبيض والانضمام للمنتخب عودة للثقة

 http://u.goal.com/160500/160525hp2.jpg
  اعترف أحمد مجدى، لاعب غزل المحلة، بأنه قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة، مشيراً إلى أنه سيتم حسم مصير هذه المفاوضات خلال الفترة القليلة المقبلة، وكشف مجدى فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، عن رغبته فى الرحيل عن غزل المحلة، بسبب عدم امتلاك الفريق الطموح الذى يدفعه للاستمرار ضمن صفوفه، فالفريق دائماً ما يصارع من أجل البقاء فى دورى الأضواء، وهو مالا يتناسب مع طموحه، حيث يرغب فى الانتقال إلى أحد الأندية التى دائماً ما تكون فى دائرة المنافسة على حصد الألقاب.
أضاف، أن الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها النادى منذ فترة طويلة، والتى تدفع الإدارة للاستغناء عن أبرز نجوم الفريق، وراء رغبته بالرحيل، مستشهداً بانضمام أكثر من لاعب بدأو مسيرتهم فى الفلاحين، إلى المنتخب الوطنى مثل وائل جمعة ومحمد عبد الشافى وأحمد المحمدى ومحمود فتح الله وصلاح سليمان.

أكد "مجدى" المحلة، أنه يمتلك العديد من العروض المحلية والخارجية، أبرزها من الخليج وتركيا موضحاً أنه سيبذل قصارى جهده، لإقناع مسئولى النادى بالموافقة على رحيله عن صفوف الفلاحين.

وعن انضمامه إلى صفوف المنتخب الوطنى فى مباراة عمان الودية الأخيرة، التى أقيمت بمدينة "صلالة" العمانية، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1\1، أبدى مجدى سعادته باستدعاء بوب برادلى المدير الفنى للفراعنة له لقائمة تلك المباراة، مؤكداً أن تواجده فى هذا اللقاء، أعاد له بعض من الثقة التى فقدها خلال تواجده مع المنتخب الأوليمبى فى أولمبياد لندن وعدم مشاركته بصفة أساسية، موضحاً أنه لن يتنازل عن التواجد مع الفراعنة الكبار، فى مونديال 2014 بالبرازيل.


أشار مجدى، أن استدعاء برادلى كان بمثابة المفاجأة له، بعد ظهوره فى الأولمبياد بصورة لم يكن يتمنى أن يظهر بها، موضحاً أنه تلقى اتصالاً من الكابتن سمير عدلى يبلغه فيه بتواجده ضمن قائمة مباراة عمان بناءً على اختيارات المدير الفنى بوب برادلى، الأمر الذى أسعده كثيراً، بأن هناك أعين تراقب اللاعبين من خلال التدريبات حتى لو لم يشاركوا فى المباريات الرسمية، إلى جانب اقتناع الجهاز الفنى للمنتخب الأول بإمكانياته.

أضاف، أن برادلى عقد جلسة مع اللاعبين الصغار، حيث طلب منهم عدم الخوف واللعب باستمتاع وإظهار المستوى الحقيقى وبذل الجهد للاستمرار مع الفريق الفترة المقبلة، معرباً عن ثقته فى إمكانيات اللاعبين.

ورفض لاعب غزل المحلة، الاتهامات الموجهة لزكى عبد الفتاح مدرب حراس المنتخب، بأنه السبب الرئيسى وراء انضمامه للمنتخب، مؤكدا أن كل هذه الأمور افتراءات وإشاعات تتردد من أصحاب النفوس الضعيفة، كما أعرب عن خيبة أمله، لعدم المشاركة فى مباريات المنتخب الأوليمبى فى أولمبياد لندن بصفة أساسية، بالإضافة إلى عدم ظهوره بالمستوى الذى كانت تنتظره الجماهير منه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق