الأربعاء، 22 أغسطس 2012

ماكيدا يستعجل ضم ظهير ايمين الترسانة

ماكيدا مدرب الاتحاد 
طلب الأسبانى خوان ماكيدا، المدير الفنى للاتحاد السكندرى من مجلس إدارة ناديه برئاسة الدكتور عفت السادات، الانتهاء من إجراءات ضم مصطفى إبراهيم ظهير أيمن الترسانة قبل فترة الإعداد الأخيرة التى يخوضها الفريق استعداداً للموسم الجديد المقرر انطلاقه منتصف سبتمبر المقبل.
علم "اليوم السابع"، أن تأجيل انضمام إبراهيم إلى الاتحاد يرجع إلى سفر طارق السعيد، عضو مجلس إدارة الترسانة والمشرف العام على الكرة إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، خلال الفترة الماضية بالرغم من اتفاق كلا الناديين على كافة تفاصيل انتقال اللاعب إلى زعيم الثغر، وتنتظر إدارة الاتحاد عودة السعيد لإتمام الصفقة بشكل رسمى.
اتفق مصطفى إبراهيم مع إدارة ناديه على الاستغناء عن مستحقاته المتأخرة والتى تبلغ 150 ألف جنيه بجانب حصول الترسانة على 300 ألف جنيه من الاتحاد السكندرى نظير الموافقة على انتقاله.
أجرى ماكيدا اتصالاً هاتفيًا باللاعب استفسر خلالها عن مستواه البدنية وأخبره إبراهيم أنه كان منتظمًا فى المران الجماعى لفريقه طوال شهر رمضان المبارك، وكان يؤديها بمنتهى الجدية حتى يكون جاهز بدنيًا عند إتمام الصفقة والانتقال إلى الاتحاد السكندرى، وهو ما أثار ارتياح ماكيدا بأن اللاعب سيدخل فى أجواء الفريق سريعًا دون الحاجة لفترة إعداد بدنية مكثفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق