السبت، 5 يناير 2013

المان سيتى يتغلب على ستوك بثلاثية نظيفة

كرم المان سيتى ستوك بثلاثية نظيفة لكن اصابة اجويرو افسدت على المان سيتى فرحة الفوز.
 http://alresalah.ps/ar/uploads/images/b1f8c467e5f6001d8f63ee2bc1ab72e8.jpg 

أفسدت الإصابة التي تعرض لها سيرجيو أجويرو على فرحة الانتصار الذي حققه فريق مانشستر سيتي على ضيفه ستوك سيتي بنتيجة 3-0 ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز مساء الثلاثاء.
ورفع سيتي رصيده من النقاط إلى 45 نقطة ليحافظ على فارق النقاط السبع بينه وبين غريمه مانشستر يونايتد الذي يتصدر الترتيب برصيد 52 نقطة.
سجل أهداف فريق "السيتيزنز" الأرجنتيني بابلو زباليتا في الدقيقة 43، والبوسني ايدن دجيكو في الدقيقة 56، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو في الدقيقة 74 من ركلة جزاء.
وأصيب "الكون" أجويرو عقب تنفيذه لركلة جزاء، ليغادر الملعب تاركا مكانه لمواطنه كارلوس تيفيز في الدقيقة 77 بعدما اشتكى من آلام في أربطة الركبة.
سيطر أبناء المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني على المباراة في مجملها، ولم ينجح ستوك سيتي في تهديد مرمى الحارس المتألق جو هارت إلا نادرا ليحافظ الأخير على نظافة شباكه.
انتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 43 ليتقدم عن طريق الظهير الأيمن زباليتا بتسديدة من مسافة قريبة سكنت شباك الحارس بيجوفيتش، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر بهدف وحيد.
سعى فريق مان سيتي لتعزيز تقدمه سريعا خشية من مفاجآت ستوك، ونجح في ذلك عن طريق المتألق دجيكو الذي أكمل تسديدة أجويرو المرتدة من بيجوفيش وأسكنها في الشباك محرزا هدفه الرابع في آخر مباراتين.
واختتم أجويرو ثلاثية فريقه بعدما نفذ ركلة جزاء التي احتسبها الحكم بداعي تعرض اللاعب ديفيد سيلفا لعرقلة من نزونزي في الدقيقة 73 ليسددها "الكون" في شباك الحارس بيجوفيتش.
وغاب عن المباراة اللاعب سمير نصري الذي تم إيقافه لمدة ثلاث مباريات بعد تعرضه للطرد المباشر في المباراة الأخيرة لفريقه أمام فريق نورويتش سيتي.
وفي باقي المباريات، تغلب توتنهام هوتسبر على ريدنج بنتيجة 3-1، وفاز وستهام يونايتد على نورويتش سيتي بنتيجة 2-1، وتعادل استون فيلا مع سوانزي سيتي بهدفين لكل منهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق