السبت، 5 يناير 2013

كاسياس لن يلعب امام سوسيداد فى الكأس

جوزيه مورينيو يستبعد كاسياس من المشاركة فى مباراة سوسيداد فى الكأس.
http://www.almasryalyoum.com/sites/default/files/imagecache/highslide_full/photo/2012/06/01/80371/iker_casillas_abatido_431.jpg.crop_display.jpg
تحدث جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد عن الحاجة للمنافسة داخل تشكيلة فريقه، حين سئل اليوم السبت عن العودة المحتملة لقائد الفريق إيكر كاسياس في حراسة المرمى أمام ريال سوسيداد في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة غدا الأحد.
وأثار مورينيو جدلا كبيرا حين استبعد الحارس الأساسي لمنتخب اسبانيا وأشرك حارسه الاحتياطي انطونيو ادان في آخر مباريات الفريق بالدوري الاسباني قبل العطلة الشتوية في ضيافة ملقة في ديسمبر الماضي حين خسر حامل اللقب 3-2.
وقال مورينيو في مؤتمر صحفي قبل أن يلعب ريال على أرضه ضد سوسيداد غدا "شعور أي لاعب بالأمان دائما بشأن مشاركته ليس بالأمر الجيد."
وأضاف "الشيء الأساسي في أي مركز بالملعب هو الثقة.. إنه أمر أساسي لجميع اللاعبين وليس فقط للحراس، ويترجم هذا إلى أداء، لكن المنافسة مهمة بقدر أهمية الثقة وسنحاول أن نحقق ذلك التوازن."
ورفض مورينيو المدرب السابق لتشيلسي وانترناسيونالي الإستطراد للحديث عما اذا كان كاسياس أو ادان سيشارك في مباراة الغد.
وتابع "لا يعرفان من منهما سيشارك. كل ما يمكنني قوله هو ان من سيلعب ضد ريال سوسيداد لن يشارك يوم الأربعاء (في كأس ملك اسبانيا)."
وفي الوقت ذاته عاد مهاجم الارجنتين جونزالو هيجوين لتشكيلة ريال لمباراة الغد بعد نحو شهرين من الغياب بسبب إصابة في الساق.
وهيجوين هو ثاني هدافي ريال في الدوري الاسباني برصيد سبعة أهداف وسيعزز تشكيلة مورينيو الذي يكافح للتعويض بعد نهاية سيئة لعام 2012 حين خسر الفريق مرتين وتعادل واحدة في آخر ثلاث مباريات.
وخسر ريال بطريقة مفاجئة 2-1 أمام سيلتا فيجو الصاعد حديثا في ذهاب دور الستة عشر لكأس الملك وسيستضيفه في مباراة الإياب يوم الأربعاء.
وفي الدوري خسر الفريق بالفعل هذا الموسم نقاطا تزيد على مجموع ما خسره طيلة الموسم الماضي بهزيمته أربع مرات وتعادله ثلاث مرات في حين لم يخسر برشلونة المتصدر حتى الآن بعد 17 مباراة.
ويتأخر ريال صاحب المركز الثالث بفارق سبع نقاط وراء اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وتفصله 16 نقطة عن برشلونة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق