الأحد، 10 فبراير 2013

يوفنتوس يُسقط فيورنتينا ونابولي ينفذ من الخسارة

 

تابع يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب نتائجه الجيدة وحقق فوزه الثاني على التوالي على حساب ضيفه العنيد فيورنتينا 2-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وكان يوفنتوس تغلب في المرحلة السابقة على كييفو 2-1 بعد أن مرّ بفترة من حالة انعدام الوزن اذ حقق فوزاً واحداً في المراحل الأربع التي سبقت ذلك كما أنه خرج من الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس بطريقة دراماتيكة على يد لاتسيو (1-1 ذهاباً و1-2 اياباً).
على ملعبه يوفنتوس ستاديوم، حسم فريق "السيدة العجوز" النتيجة في الشوط الأول بعدما تقدم بهدفين نظيفين افتتحهما المونتينيغري ميركو فوسينيتش بقذيفة من خارج المنطقة استقرت منها الكرة على يسار الحارس اميليانو فيفيانو (20).
وقبل نهاية الشوط الأول بقليل، عزز اليساندرو ماتري بالهدف الثاني بعدما تلقى كرؤة موزونة من التشيلي ارتورو فيدال داخل المنطقة اسكنها اسفل الزاوية اليمنى (41).
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 55 نقطة وابتعد 5 نقاط عن مطارده نابولي الذي نجا من الهزيمة على أرض مضيفه لاتسيو الثالث وخرج بنقطة ثمينة من تعادله معه 1-1 في أهم وأصعب مباريات المرحلة التي تختتم غدا بإقامة المباريات الثماني الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق