السبت، 9 فبراير 2013

مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر اليوم 9-2-2013

مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية

مباراة ريال مدريد واشبيلية

ريال مدريد واشبيلية

مشاهدة , مباراة , ريال مدريد , اشبيلية , بث مباشر , اون لاين , جودة عالية , علي النت , مباشرة , ريال مدريد اشبيلية , علي قناة الجزيرة الرياضية , تعليق عربي , في الدوري الاسباني , مباراة ريال مدريد واشبيلية , واتش ماتش , قنوات , مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية , مجانا اليوم السبت 9-2-2013

 

هناك 10 تعليقات:

  1. يخوض ريال مدريد الإسبانى اختبارًا صعبًا، اليوم، عندما يستضيف أشبيلية على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، ضمن منافسات الأسبوع الـ23 بالدورى الإسبانى، فى بروفة أخيرة لرجال المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، قبل المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزى، الأربعاء المقبل، فى ذهاب دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أوروبا.

    يسعى الريال لاستعادة نغمة الانتصارات بالفوز على أشبيلية بعدما خسر مبارياته بالليجا أمام غرناطة، بهدف دون مقابل، وذلك من أجل الحصول على دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الشياطين الحمر، وسعيًا للثأر من الخسارة التى منى بها ذهابًا على ملعب أشبيلية “سانشيز بيزخوان”، فالفوز ف

    شاهد المحتوى الأصلي على شبكة معنا الترفيهية مباراة ريال مدريد وإشبيلية : لقاء حاسم بين الفريقين اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مباريات الدوري الأسباني الدرجة الأولى

    ردحذف
  2. هذه المباراة يعنى الكثير بالنسبة للمدريديين بعدما أصبحت أندية إقليم الأندلس تمثل عقدة للفريق الملكى بعد فشل الأخير فى تحقيق أى فوز فى عقر دارهم هذا الموسم.

    كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب الريال، يخوض المباراة من أجل استعادة الثقة من جديد والعودة لهز شباك المنافس خاصة بعدما كلف المارينجى الخسارة أمام غرناطة بسبب الخطأ الساذج الذى ارتكبه بالتسجيل عن طريق الخطأ فى مرمى فريقه.


    شاهد المحتوى الأصلي على شبكة معنا الترفيهية مباراة ريال مدريد وإشبيلية : لقاء حاسم بين الفريقين اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مباريات الدوري الأسباني الدرجة الأولى

    ردحذف
  3. سيغيب المدافع الأيمن البرازيلي سيسينيو(Cicinho) عن تشكيلة إشبيلية التي ستواجه ريال مدريد على ملعب سانتياغو بيرنابيو، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم بداعي الإصابة.

    ويعاني اللاعب من إلتواء من الدرجة الثانية في ركبته اليمنى، لكن مدة غيابه عن الملاعب لم يتم تحديدها حتى الآن، في انتظار تفاعله مع العلاج و ربما يعود سريعاً إلى تشكيلة الفريق.

    ردحذف

  4. ضمن مباريات الجولة الـثالثة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم، يستضيف ريال مدريد نادي اشبيلية في مباراة سيكون أمام ريال مدريد فرصة الثأر لنفسه ،
    من الهزيمة التي تلقاها أمام إشبيلية في جولة الذهاب من الدوري الذي يحتل به ريال مدريد المرتبة الثالثة حاليا، اما فريق اشبيلية فيحتل المرتبة الحادية عشرة. الكثير من الاحصائيات والحقائق والعديد من الأرقام يتم تناولها عند الحديث عن المباراة المنتظرة، ولكننا اخترنا لكم الحقائق الخاصة بالطرفين والمباراة:

    1- إشبيلية لم يخسر منذ أن تولى أوناي إيمري قيادة الف

    ردحذف
  5. حيث فاز في لقاءين وتعادل في واحد.
    2- ريال مدريد لم يخسر على ملعب برنابيو منذ أن خسر أمام برشلونة في ديسمبر 2011، بعد ذلك فاز في 18 لقاء وتعادل في 4 علما بأن أفضل سجل كان حتى أبريل 2003 عندما ظل 49 لقاء بدون هزيمة.
    3- رغم خسارة الذهاب، إلا أن ريال مدريد يحتفظ بسجل مميز مع إشبيلية في الآونة الأخيرة حيث فاز في 5 من آخر 6 مباريات جمعت بين الفريقين ولم يخسر سوى اللقاء الأخير.
    4- ريال مدريد يمتلك أيضا سجلا مطمئنا جدا أمام الأندلسيين في آخر 24 لقاء بينهما على ملعب برنابيو، حيث فاز في 21 وتعادل في لقاء وخسر لقاءين فقط.
    5- كريستيانو رونالدو سجل 7 أهداف في آخر 4 لقاءات له بالدوري..!
    6- مدرب اشبيلية، أوناي إيمري لم يحصد سوى نقطة واحدة من آخر خمس زيارات له لملعب سانتياجو برنابيو.

    ردحذف
  6. قرر نادي ريال مدريد الإسبانى مقاضاة قناة TV3 الكتالونية بسبب قيام القناة بعرض فيديو يضم لقطات للاعبي الفريق ويتم تشبيههم فية بالضباع كما عرض الفيديو صورة لبيبي لاعب الفريق وهو يرتدي قناع.

    لوكا مودريتش لاعب الفريق عبر عن غضبه من الفيديو في المؤتمر الصحفيى يوم الجمعة الماضي قائلاً"لقد شاهدت الفيديو على التلفزيون ولكننى لم افهم ماذا يريد ان يقوم فأنا لم أرى في حياتى شيئا مثل هذا".

    وأضاف مودريتش قائلاً "وضع فيديو مثل هذا غير مقبول بالمرة كما انة مثال سيىء للاعبين الشباب".

    يذكر أن ريال مدريد يستعد لمواجهه أشبيلية اليوم في إطار مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

    ردحذف
  7. مباراة الليله والتي ستجرى بعد اقل من ساعة بين ريال مدريد واشبيلية في ملعب البرنابيو
    قام المدرب مورينيو بإعطاء التشكيلة الرسمية لريال مدريد والتي ستخوض اللقائئ ,
    تشكيلة الريال الرسمية
    ~~~~~~~
    :ديغو لوبيز
    ,كوينتراو , راموس , البيول , اربيلوا
    خضيرة , مودريتش
    رونالدو , كاكا , بنزيما
    هيجواين .

    ردحذف
  8. يريد فريق ريال مدريد الكاستيا في تحقيق صفقة كالتي اجراها مع فاران ووفقا لصحيفة ليكيب ان ريال مدريد يتابع عن كثب اللاعب الشاب فابين بوير ويتبع اللاعب العديد من الفرق الاوروبية الكبيرة من اياكس وفيورنتينا وريال مدريد ابرز المهتمين باللاعب .

    ويعتبر بوير واحد من الدفاعات الواعدة التي تخدم مصالح عدة فرق في اوروبا والتعاقد للكاستيا يجب ان يكون باسعار معقولة وتخدم مصالح المدرب توريل وبعد النجاح الكبير الذي لاقاه التوقيع مع فاران فمن الطبيعي ان يوقع الريال مع لاعب بنفس صفات فاران يتمتع بالقوة والتفكير الصائب .

    ردحذف
  9. أعلن المدرب البرتغالي لريال مدريد جوزيه مورينهو قبل قليل عن التشكيلة الرسمية والأساسية التي سوف يبدأ بها أمام النادي الأندلسي أشبيلية في ملعب السانتياغو برنابيو في حساب الجولة الثالثة والعشرين من اللاليغا الإسبانية وتأتي هذهِ المباراة قبل لقاء القمة المرتقب بين المرينغي ومانشستر يونايتد .

    ردحذف
  10. حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
    السنتياجو برنابيو وصلت قبل لحظات قليلة بعثة ريال مدريد المتكونة من 19 لاعب إلى ملعب السانتياغو برنابيو قادمة من فندق " الشيراتون " الذي إنتقلت إليهِ البعثة يوم الآمس الجمعة بهدف التركيز لمباراة أشبيلية التي سوف تنطلق بتمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة .

    ردحذف