الأحد، 10 فبراير 2013

مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر اليوم 10-2-2013

مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر اليوم
مباراة برشلونة وخيتافي


 

انتهت المباراة 6/1 لبرشلونة


مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر اون لاين بدون تقطيع علي النت يويتوب فيديو مباشرة الان علي قناة الجزيرة الرياضية في الدوري الاسباني وصلة قنوات بث حي لايف برشلونة , خيتافي , مباراة , برشلونة , خيتافي , مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي , تعليق عربي , مجانا اليوم الاحد 10-2-2013  
  

هناك 14 تعليقًا:


  1. يستقبل فريق برشلونة نظيره خيتافي غداً الأحد على ملعب كامب نو لحساب الجولة الثالثة والعشرين من الليجا الإسبانية.


    الآن نستعرض معاً أهم الحقائق عن تلك المواجهة:
    1- برشلونة سيخوض المباراة في نهار الأحد، في الثانية عشرة بتوقيت مدينة برشلونة، وتعود آخر مقابلة للبرسا في هذا التوقيت على ملعبه كامب نو إلى 25 ديسمبر 1965، وحقق حينها البلاوجرانا فوزاً صعباً بنتيجة 3-2 على حساب لاس بالماس.


    2- يدخل البرسا هذا اللقاء وهو في المركز الأول برصيد 59 نقطة، بينما يملك خيتافي 29 نقطة في المركز الثاني عشر.


    3- التشكيل المتوقع لبرشلونة: فالديس،، ألبا، بيكي، بويول وألفيش،، فابريجاس، بوسكتس وتياجو،، إنييستا، ميسي وبيدرو.


    4- في حين التشكيل المتوقع لخيتافي: كودينا،، إسكوديرو، أليكسيس، لوبو وميجيل توريس،، بورخا وتشافي توريس، ليون، برادة وجافيلان،، كولونجا.

    ردحذف

  2. 5- تشافي هيرنانديز نجم خط وسط برشلونة سوف يغيب بسبب إصابة في أوتار الركبة، بينما تحوم شكوك بسيطة حول جاهزية الحارس البديل خوسي مانويل بينتو بسبب آلام في المعدة.


    6- يفتقد خيتافي في هذا اللقاء لخدمات حارسه الأساسي المميز ميجيل مويا بالإضافة إلى رافا للإيقاف، بينما يغيب كلٍ من: أنخيل لافيتا، ماني، خوان فاليرا وخوان رودريجيز للإصابة.

    على الجانب الآخر يعود المدافعان ميجيل توريس وألبيرتو لوبو بعد انتهاء الإيقاف، كما يعود الجناح بيدرو ليون من إصابة على مستوى الركبة.


    7- برشلونة لم يفز سوى في مباراتين خلال آخر 6 مقابلات له في جميع المسابقات، حيث حقق ثلاث تعادلات وانهزم مرة واحدة على يد ريال سوسييداد في ملعب آنويتا.

    ردحذف
  3. ظهر مساعد المدير الفني لبرشلونة جوردي رورا أمام وسائل الإعلام الإسبانية اليوم السبت للحديث عن ظروف المباراة التي سيخوضها غداً على ملعب الكامب نو أمام خيتافي.

    وصرح رورا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في المدينة الرياضية خوان جامبر قائلاً "صحيح أن خيتافي فريق كلّفنا الكثير، فهو يدافع جيداً ويلعب بكامل أسلحته. سنلعب هذا اللقاء بأهمية كبيرة كباقي اللقاءات"

    وأضاف "جئنا من مباراتي ريال مدريد وفالنسيا، ومن سفر شاق للاعبين الدوليين، فهناك بعض اللاعبين المرهقين، لكنه كانت لدينا أربعة أيام للتحضير، وتطور إمكانياتنا الآن. سنستمر في العمل وسنقرّر بعدها من سيلعب"

    واختتم رورا تصريحاته، بالتأكيد على عدم انزعاجه من اللعب في منتصف النهار لأول مرة هذا الموسم، أمام خيتافي في لقاء الغد في الكامب نو.

    ردحذف


  4. 8- نبقى مع الفريق الكتلوني الذي فاز بـ 11 من أصل آخر 12 مباراة له على ملعب كامب نو.


    9- ننتقل إلى خيتافي الذي لم يفز سوى في لقاء وحيد في آخر 10 مواجهات له على مستوى كل المسابقات، حيث تعادل في خمس مناسبات، وخسر في أربع مباريات.


    10- وأخيراً .

    .

    خيتافي على موعد مع التاريخ في حالة انتصاره على الأزولجرانا غداً، على خلفية أنه لم يفز أبداً على برشلونة في كامب نو لحساب الدوري الإسباني، تعادل في مباراتين وخسر في ست مناسبات.

    ردحذف
  5. اعلن مساعد المدرب خوردي رورا عن اسماء القائمة المستدعاة لمواجهة خيتافي ظهيرة الغد الأحد ضمن المرحلة 23 من الليغا الاسبانية، شهدت القائمة تواجد كل من بينتو بعد تعافيه من التهاب الامعاء، وعاد الشاب تييو بعد غيابه عن القائمة في اخر مباراتين بقرار فني، وغاب عن القائمة المصابين تشافي وابيدال وجوناثان.

    ردحذف
  6. حراس المرمى

    فالديس، بينتو

    الدفاع

    أدريانو - بويول - ألبا - بيكيه - ماسكيرانو - ألفيس - بارترا - مونتويا

    الوسط

    انييستا - سيسك - سونغ - تياغو - بوسكيتس

    الهجوم

    فيا - بيدرو - ميسي - اليكسيس - تييو

    ردحذف
  7. نظراً لكون المباراة التي ستجري اليوم في الكامب نو في تمام الساعة (14.00) بتوقيت مكة، فقد تطلب الأمر تغييراً في روتين الفريق للإستعداد لها بأفضل صورة، وعليه فقد قرر الجهاز الفني للنادي تغيير طريقة التحضير و الاستمرار في التركيز.

    ردحذف
  8. و قد وصل جميع اللاعبين وهم فالديس، بينتو، ألفيس، بيكيه، بويول، ماسكيرانو، ألبا، مونتويا، أدريانو، سونغ، بوسكيتش، سيسك، بارترا، تياجو، بيدرو، إنييستا، ألكسيس، ميسي، فيا وتييو في وقت متأخر بعد ظهر يوم السبت إلى الكامب نو و منه فقد انتقلوا إلى فندق "كونستانزا" حيث سيقضون هذه الليلة بإنتظار أوامر جوردي رورا للذهاب إلى الكامب نو مجدداً صباح الغد.

    ردحذف
  9. اء الدور على فريق برشلونة ليلعب مباراة الظهيرة غير المرغوب فيها في مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم.وتمكن برشلونة من تجنب خوض مباراة ظهر الأحد المثيرة للجدل بمسابقة الدوري الأسباني منذ أن قدمت قبل عامين، ولكن يبدو أن حظ النادي الكاتالوني قد نفد وهو الآن يأمل في أن تمر هذه المباراة التي سيلتقي خلالها مع فريق خيتافي يوم غد الأحد على ملعب “كامب نو” بسلام.

    وقال ساندرو روسيل رئيس برشلونة: “سيكون شعورا غريبا أن نلعب قبل موعد الغداء يوم غد الأحد. ولكنني واثق من أن جمهورنا سيحضر المباراة، لأنهم أفضل جمهور في العالم”.

    ويستمر غياب مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا عن الفريق، وذلك مع استمرار تلقيه علاج سرطان الحلق في نيويورك. وسيقود الفريق من جديد مساعد فيلانوفا خوردي رورا. كما يغيب عن صفوف الفريق لاعب خط الوسط المخضرم تشافي، الذي يمتد ابتعاده عن الملاعب لأسبوعين لإصابته بإلتواء في الفخذ.

    ورغم غياب تشافي، مازال فريق برشلونة يضم سبعة لاعبين أساسيين من منتخب أسبانيا الذي فاز 3/1 الأربعاء الماضي على أوروجواي في الدوحة.

    ردحذف


  10. وقد يكون تأثير الإرهاق مازال قائما على هؤلاء اللاعبين بعد رحلتي طيران امتدت كل منهما إلى ثماني ساعات.ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الأسباني بفارق تسع نقاط أمام أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، ومازال ماضيا في طريقه نحو تحطيم الرقم القياسي لريال مدريد عندما جمع مئة نقطة في الموسم الماضي.

    كما يمضي ليونيل ميسي مهاجم برشلونة في طريقه لتحطيم رقمه القياسي بتسجيل 50 هدفا في الموسم الماضي، حيث سجل النجم الأرجنتيني 34 هدفا بهذا الموسم حتى الآن.

    كما يسعى ميسى لتحقيق إنجاز قياسي آخر بأن يصبح أول لاعب في الدوري الأسباني يسجل أهداف في 13 مباراة متتالية بالمسابقة. وفي وقت لاحق من يوم غد الأحد، يقوم أتلتيكو مدريد برحلة قصيرة إلى رايو فاليكانو صاحب المركز السابع. بينما يلتقي سرقسطة مع ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو مع إسبانيول في مباراتين أخريين باليوم نفسه. وتتجه الأنظار اليوم السبت إلى مباراة ريال مدريد مع اشبيلية. ويواجه البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد مشاكل جديدة مع كاحله الأيمن، ولكنه مع ذلك حريص كعادته على المشاركة في مباراة الغد. ويبدأ جريجوريو مانزانو مدته التدريبية الثالثة مع مايوركا عندما يضيف فريق أوساسونا.وفي باقي مباريات اليوم السبت يلتقي سلتا فيجو مع بلنسية وليفانتي مع ملقة. بينما يلتقي ريال بيتيس مع بلد الوليد الاثنين المقبل في ختام منافسات الأسبوع 23 من الدوري الأسباني.

    ردحذف
  11. سيكون برشلونة المتصدر امام فرصة تعويض النقطتين اللتين اهدرهما الاحد الماضي، وذلك عندما يستضيف في موعد ظهيرة اليوم خيتافي على ملعبه «كامب ...

    ردحذف
  12. لقد انتصرنا عليهم في مباراة سابقة فلم لا لا نفوز عليهم في الكامب نو.." كان هذا جزء من تصريح للنجم المغربي عبد العزيز برادة لاعب خيتافي، للصحافة الإسبانية في مؤتمر صحفي عقده رفقة المدرب جارسيا قبل لقاء فريقه خيتافي أمام برشلونة على ملعب الكامب نو في قمة الجولة 22 و التي تجرى اليوم.


    وأضاف عبد العزيز برادة الذي لم ينتظر طويلا للدخول في أجواء الليجا بعد عودته من المشاركة في أمم أفريقيا، أن كل لاعبي خيتافي تؤمن بقدرتها على مباغتة متصدر الدوري الإسباني"لو لعبنا بروح وإصرار يمكن أن نخلق متاعب لبرشلونة وأن نعود بنتيجة طيبة من ملعب صعب بعض الشي

    ردحذف

  13. ورد برادة على وسائل الإعلام الإسبانية حول سؤال يتعلق بمواجهة لاعب من طراز ميسي، بالقول" أظن أنه لاعب متكامل ويحدث الفارق في طرفة عين، لكن لو تعاملنا كمجموعة وكوحدة متجانسة فبكل تأكيد سنصعب عليه مهمة مواصلة التهديف بالشراهة التي هو عليها الآن".


    و يعتبر عبد العزيز برادة في الوقت الحالي النجم الأبرز داخل خيتافي وهذا بشهادة مدرب الفريق لويس جارسيا علما أن رئيس النادي الذي يعيش على هامش العاصمة وفي ظل العملاق ريال مدريد، وضع شرطا جزائيا في حدود 16 مليون يورو لمن يرغب في خدماته

    ردحذف
  14. وأكد رورا خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة خيتافي في الجولة ال23 من الدوري الإسباني "لم أشاهد الفيديو، لكنني سمعت بعض التعليقات بشأنه، برشلونة ...

    ردحذف